رئيس التحرير أحمد متولي
 منصة شاهد VIP تعلن إتاحتها مجانا لمدة شهر.. تعرف على التفاصيل

منصة شاهد VIP تعلن إتاحتها مجانا لمدة شهر.. تعرف على التفاصيل

تدعو الدول كافة المواطنين للبقاء في المنازل، للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، كذلك منعت دول عدة ومنها مصر التدمعات ودور السينما والمسارح وغسرها، وأعلنت منصة شاهد الرقمية إتاحة متابعتها ومشاهدتها لمدة شهر مجانا، للمشاركة بحملة «معاكم بالبيت».

حملة معاكم بالبيت

منصة شاهد الرقمية أعلنت عن عرضٍ خاص لمساعدة الملايين في المنطقة على البقاء في المنزل ومتابعة البرامج والمسلسلات الخاصة بها، والتي تعرض عليها بشكل حصري، لمدة شهر مجانا، ضمن فعاليات حملة «معاكم بالبيت»،  التي أطلقتها MBC، لمساعدة المواطنين للبقاء في المنزل أطول فترة ممكنة، والحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

شهر مجانا من شاهد VIP

يتضمّن العرض الخاص اشتراكاً في منصة شاهِد VIP لمدَّة شهرٍ كاملٍ مجانًا، ومشاهدة المسلسلات والأفلام والمحتوى الإعلامي النوعي بمواصفات عالمية، وتتيح المنصة الرقمية، خيارات متنوعة للجمهور تشمل عروض شاهد الأولى Shahid PREMIERES؛ وأيضا أعمال شاهد الأصلية Shahid ORIGINALS؛ بالإضافة إلى من أنماط الترفيه العائلي، المتنوّعة.

مسلسلات شاهد الحصرية

ومن الأعمال والمسلسلات الحصرية، التي يمكن متابعتها عبر المنصة الرقمية، مسلسل عهد الدم، والدراما البوليسية في كل أسبوع يوم جمعة، والذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة، بالإضافة للدراما المصرية مملكة ابليس، بجانب البرنامج الترفيهي رحالة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011