رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار سائح فرنسي خلال رحلة في مصر

انتحار سائح فرنسي خلال رحلة في مصر

عثر أهالي قرية العشى بمدينة الزينية شمال الأقصر، اليوم، على جثة السائح الفرنسي الذي قام بإلقاء نفسه ب نهر النيل يوم الجمعه الماضي.

وكان مدير الأمن،  اللواء أيمن راضي،  تلقى إخطارا من العميد حسن الديهي، مأمور مركز أرمنت، إشارة من باخرة سياحية تفيد بأن سائحا فرنسيا ألقى بنفسه فى النيل أمام قرية الزريقات التابعة لمركز أرمنت جنوبى الأقصر.

وتحركت قوات الإنقاذ النهري والإسعاف النهري وقوات الشرطة لمكان غرق السائح، وفور وصول القوات تبين أن السائح الفرنسى ويدعى جيرارد مارتى، يبلغ من العمر 69 عاما، وبرفقته زوجته، وبنتان، ووالد زوجته، وأنه يعاني من اضطرابات نفسية وحالة اكتئاب شديدة، وأثناء تواجده مع زوجته فى غرفته غافلها، وقفز من نافذة الغرفة في النيل.

وعلى الفور انتقلت قوات من الإنقاذ النهري ترافقها سيارات الإسعاف النهري، بإشراف الدكتور معمر عبد الهادي مدير إقليم جنوب الصعيد للإسعاف، للبحث عن جثة السائح المنتحر، ولكن دون جدوى، إلى أن جرفها الطيار لمركز طيبة وتم العثور عليها اليوم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة