رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ستتعرض مصر لمنخفض جوي جديد؟.. الأرصاد تجيب

هل ستتعرض مصر لمنخفض جوي جديد؟.. الأرصاد تجيب

تساؤلات حول تعرض مصر لمنخفض جوي جديد تحتل محركات البحث، بعد موجة من الطقس السيئ التي شهدتها البلاد صاحبتها أمطار غزيرة ورعدية، وفي السطور التالية، يوضح «شبابيك»، حقيقة تعرض مصر لمنخفض جوي جديد.

حقيقة تعرض مصر لمنخفض جوي جديد

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول تعرض مصر لمنخفض جوي جديد، وقال المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء، أنه  تواصل مع مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، للوقوف على حقيقة الأمر.

وأكد مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه لا صحة لتلك الأنباء، وما هي إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، كما أن الطقس في مصر سيشهد حالة من الاستقرار النسبي خلال الفترة المقبلة، خاصة مع انتهاء فصل الشتاء.

تقلبات جوية في فصل الربيع

مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أعلن أن هناك تقلبات جوية ستشهدها البلاد في فصل الربيع، الذي يبدأ في 21 مارس 2020، وينتهي فصل الشتاء، ووفقا للتوقعات سيبدأ الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة أعلى ارتفاع لها في السنة خلال فصل الربيع القادم وسط موجات من ارتفاع درجات الحرارة ونشاط رياح، وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011