رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يعلن غلق النادي أسبوع آخر قابل للتمديد بسبب فيروس كورونا

الزمالك يعلن غلق النادي أسبوع آخر قابل للتمديد بسبب فيروس كورونا

قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، مد فترة إغلاق النادي لمده أسبوع آخر قابلة للتجديد، لمنع التجمعات خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويأتي قرار رئيس نادي الزمالك، متماشيا مع قرار رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بإغلاق الأنديه الشعبية.

رئيس نادي الزمالك يقرر غلق النادي أسبوع آخر قابل للتمديد

أصدر نادي الزمالك الأسبوع الماضي، قرارا بغلق النادي وتجميد الأنشطة الرياضية، وأيضا تأجيل منافسات الدوري المصري الممتاز لمدة 15 يومًا بأمر من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والذي أصدر عدة قرارات وقائية ضمن الخطة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع التجمعات.

وأصدر نادي الزمالك بيانا، جاء به: «تماشيا مع قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين وقرار رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بتجميد النشاط الرياضي في البلاد لمدة 15 يومًا بسبب الوقاية من انتشار فيروس كورونا فقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور إغلاق نادي الزمالك لمدة أسبوع».

وتابع البيان: «وجاء قرار مجلس الزمالك كإجراء احترازي حرصًا على سلامة وصحة أعضاء النادي للوقاية من هذا الفيروس الخطير.. حيث يتردد على مقر القلعة البيضاء نحو 50 ألف عضو يوميًا».

يذكر أن فريق نادي الزمالك كان قد حصل على راحة من التدريبات لمدة أسبوع، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل الدوري الممتاز لمدة أسبوعين، عقب قرار تعليق النشاط الرياضي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011