رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد دروس الشهادة الإعدادية بقناة مصر التعليمية وتردد القناة

مواعيد دروس الشهادة الإعدادية بقناة مصر التعليمية وتردد القناة

أصبحت قناة مصر التعليمية واحدة من المصادر التي يلجأ لها الطلاب لمتابعة المناهج والدروس، بعد قرار وقف الدراسة لمنع التجمعات خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تردد قناة مصر التعليمية، ومواعيد دروس الشهادة الإعدادية.

قناة مصر التعليمية

تستعين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقناة مصر التعليمية في تقديم شرح دروس طلاب مختلف المراحل الدراسية من السادس الابتدائي وحتى الثالث الثانوي.

واستعانت وزارة التربية والتعليم بعدد كبير ومميز من المدرسين في كافة المجالات، حيث يقدم هولاء المدرسون شرح وافي وكامل عبر قناة مصر التعليمية، لكافة المؤاد التي يدرسها الطلاب في كافة المراحل الإبتدائية - الإعدادية - الثانوية.

تردد قناة مصر التعليمية

يمكن لأولياء الأمور استقبال قناة مصر التعليمية على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 11757 أفقي، ومتابعة كافة الدروس في كل المواد.

وفي السطور التالية،ينشر «شبابيك»، مواعيد دروس الشهادة الإعدادية.

مواعيد دروس الشهادة الإعدادية بقناة مصر التعليمية

تقدم القناة يوم السبت مادة الرياضيات في تمام الخامسة مساء، ويوم الأحد تقدم دروس العلوم في تمام الخامسة مساء لطلاب الصف الثالث الإعدادي، ويوم الاثنين في تمام الخامسة أيضا برامج اللغة الإنجليزية، والثلاثاء في تمام الخامسة برامج اللغة العربية.

أما الأربعاء، ففي تمام الساعة الخامسة مساء تذيع برامج العلوم واللغات، والإعادة في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا، ويوم الخميس في الخامسة عصرا تقدم برامج الدراسات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011