رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة باولو ديبالا وصديقته أوريانا بفيروس كورونا

إصابة باولو ديبالا وصديقته أوريانا بفيروس كورونا

اعترف باولو ديبالا، مهاجم يوفتوس الإيطالي، بشكل رسمي، أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

إصابة باولو ديبالا وصديقته بكورونا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة صديقة باولو ديبالا واللاعب نفسه بفيروس كورونا على نطاق واسع، عقب إعلان اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا على حسابه بموقع "انستجرام" إصابته، قائلا: "أصيب باولو ديبالا وصديقة باولو ديبالا بفيروس كورونا".

إصابة صديقة ديبالا بكورونا

ودون باولو ديبالا صاحب الـ26 عاما تفاصيل إصابته بفيروس كورونا، قائلا: "أبلغكم أننا – في إشارة لصديقة ديبالا - تلقينا نتائج فحص فيروس كوفيد-19.. وجاءت النتائج إيجابية.. لحسن الحظ نحن في حال ممتازة.. شكرا على رسائلكم".

يوفتوس يعلق على إصابة ديبالا وصديقته بكورونا

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يلعب باولو ديبالا مهاجما في صفوفه، نبأ إصابة صديقة ديبالا وباولو، بتغريدة جاء نصها: "نحن فريق واحد.. باولو!".

حالة باولو ديبالا الصحية

عقب إصابة ديبالا وصديقته بفيروس كورونا، قال نادي يوفنتوس الإيطالي إن الحالة الصحية الخاصة بلاعبه، أنه أصيب بكورونا ويخضع حاليا للحجر الصحي الطوعي في بيته منذ يوم الأربعاء 11 مارس، ولا يعاني من أي أعراض، كما أن إصابة صديقة ديبالا لم تعرض حياتهما للخطر.

إصابة ديبالا بكورونا

بالولو ديبالا هو ثالث لاعب من نادي يوفنتوس الإيطالي يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، إذ أصيب لاعب وسطه الفرنسي بليز ماتويدي والمدافع دانييلي روجاني.

إصابة لاعبي الدوري الإيطالي

وكان روغاني أول لاعب من دوري الدرجة الأولى الإيطالي يعلن عن إصابته بالفيروس الذي وصل عدد ضحاياه في العالم إلى نحو 13 ألف شخص حتى السبت، مما أدى إلى وضع الفريق وطواقمه الفنية والطبية وحتى رئيس النادي أندريا أنييلي في الحجر الصحي الطوعي.

وتعد إيطاليا أكثر الدول تضررا بفيروس "كوفيد-19" في أوروبا، وهي أعلنت وقف النشاط الرياضي كاملا حتى الثالث من أبريل، ضمن سلسلة إجراءات قاسية شملت إغلاق كل المتاجر باستثناء الصيدليات وتلك التي تبيع المنتجات الغذائية. وحتى مساء السبت، أعلنت إيطاليا تسجيل 4825 وفيات و53,578 إصابات بالفيروس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011