رئيس التحرير أحمد متولي
 الرئيس السيسي يجتمع بسيدات مصر احتفالا بعيد الأم

الرئيس السيسي يجتمع بسيدات مصر احتفالا بعيد الأم

نظمت رئاسة الجمهورية اليوم احتفالا بعيد المرأة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعددًا من سيدات مصر في مختلف المجالات، بحسب ما صرح به المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

وقال السفير بسام راضي اليوم: التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الاتحادية مع عدد من السيدات المصريات من مختلف المجالات بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة المصرية

حضر الاحتفال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمالية، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والإعلام، ورئيسة المجلس القومي للمرأة.

وحلال حديثه تطرق السيسي للحديث عن فيروس كورونا المستجد حيث قال موجها كلامه للمصريين: لم نخب عليكم أى شئ يخص فيروس كورونا هذه الأزمة تعرضت لشائعات مثلها مثل غيرها من الملفات من قبل الذين يشككون فيما تقوم به الدولة المصرية من إجراءات.

وأضاف أن هناك محالاوت مستمرة للتشكيك فى أزمة فيروس كورونا، والأمر لم يقتصر على كورونا ولم يقتصر على الست سنوات الماضية، ولكنه مستمر على مدار 80 سنة ماضية.  

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم