حكايات بنات الجزء الرابع.. ملخص الحلقة الأولى

حكايات بنات الجزء الرابع.. ملخص الحلقة الأولى

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، ملخص الحلقة الأولي من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، والذي شهد نسبة عالية من المشاهدة والمتابعة أيضا.

حكايات بنات الجزء الرابع

بدء عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع في 21 مارس 2020، عقب انتهاء حلقات مسلسل ختم النمرن والذي كان يشهد أيضا نسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور، ومتابعة مستمرة للحلقات والأحداث المثيرة.

وفي السطور التالية، يقدم «شبابيك»، ملخص الحلقة الأولي من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، بجانب مواعيد عرض الحلقات والقنوات الناقلة.

ملخص الحلقة الأولي من حكايات بنات الجزء الرابع

بدأت الحلقة الأولي من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، وعرفت بطلات المسلسل للجمهور أنفسهن، وهن الفنانة أسماء جلال في دور جميلة، الفنانة هاجر أحمد في دور آش، والفنانة ميرنا نور الدين في دور نور، والفنانة هند عبد الحليم في دور جايدا.

وتم إلقتء الضوء سريعا في الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات عن الأحداث الماضية في المواسم السابقة، لربط الأحداث ببعضها البعض، فأحلام تزوجت عاصم ويقيمون في الخارج وتم وقف البرنامج بسبب حملها، وسلمى أصبحت ممثلة جيدة وملك تزوجت عمار.

بطلات مسلسل حكايات بنات

يشارك في بطولة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أربع فنانات جدد، وهن أسماء جلال، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، وسيخرج جزئي المسلسل الجزء الرابع والخامس المخرج مصطفى أبو سيف، والمسلسل من تأليف نهال سماحة، ماريان مجدي، محمد عبد العزيز، أحمد بدر كرام.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع حصري على شاشة قناة أون، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوميا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011