رئيس التحرير أحمد متولي
 ريهام حجاج تشارك في تحدي الخير وتتبرع بهذا المبلغ لوزارة الصحة

ريهام حجاج تشارك في تحدي الخير وتتبرع بهذا المبلغ لوزارة الصحة

أعلنت الممثلة الشابة ريهام حجاج مشاركتها في تحدي الخير، والذي أعلن عن المشاركة به العديد من الفنانين، والأسماء البارزة، والتبرع بالأموال لمساعدة وزارة الصحة في مواجهة أزمة كورونا، أو التكفل بعدد معين من الأسر التي لا دخل لها، لتظل في المنزل دون الحاجة للخروج والبحث عن العمل، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للتصدي لفيروس كورونا.

ريهام حجاج تتبرع بمليون جنيه لوزارة الصحة

الممثلة الشابة ابنة الفنان حجاج عبد العظيم، نشرت مقطع فيديو على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، أكدت فيه تبرعها لميلون جنيه لوزارة الصحة، للمساعدة في أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقالت على مقطع الفيديو: «محدش كان يتخيل أبدا اللى بيحصل في العالم كله، احنا في أزمة كبيرة وكارثة عالمية بتمر بيها كل الدول، والمرة اللي بنمر بيها حاليا شوفنا دول أخرى بتمر بها منها اللي التزم وعدى الأزمة زي الصين، ومنها استهتر زي إيطاليا.. أنا زعلانة جدا على اللي بيحصل فيها وفي نفس الوقت مش عاوزة ده يحصل في مصر».

فيديو الفنانة ريهام حجاج وإعلانها التبرع بهذا المبلغ، جاء بعد قبول التحدي من الفنانة لقاء الخميسي، ففكرة التحدي تقوم على إعلان فنان أو اسم مشهور التبرع بمبلغ معين، ثم يطلب من أحد الفنانين أو الأسماء المعروفة بالاسم، المشاركة في التحدي أيضا.

ريهام حجاج تطلب من خالد النبوي وتامر مرسي المشاركة في تحدي الخير

وتابعت «ناس كتيرة متضررة زى الأسر اللي عايشة على دخلها اليومي، وأى حد مقتدر لازم يساعد لأننا فى أزمة كبيرة، وصديقتى الفنانة لقاء الخميسي اتحدتنى في حملة الخير وأنا وافقت على التحدي وهعتبره بمليون جنية لوزارة الصحة المصرية، وأنا بتحدى رجل الأعمال محمد حلاوة، والمنتج تامر مرسي، والفنانة نيللى كريم والفنان خالد النبوي».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011