رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة إصابة أنجيلا ميركل بفيروس كورونا المستجد

حقيقة إصابة أنجيلا ميركل بفيروس كورونا المستجد

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول إصابة أنجيلا ميركل المستشارة الألمانية، بفيروس كورونا المستجد، وذهابها للحجر الصحي.

حقيقة إصابة أنجيلا ميركل بفيروس كورونا

المتحدث باسم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، قال إنها خالطت أحد الأطباء في الفترة الأخيرة، وثبت إيجابية تحاليله لفيروس كورونا المستجد، فوضعت نفسها في حجر صحي لمدة 14 يوما.

وأضاف المتحدث باسم المستشارة الألمانية، أن ميركل ستواصل العمل من المنزل في الفترة الراهنة، كما أن القوت مبكرا لإجراء فحوصات الفيروس المستجد عليها، مشيرا إلى ان ميركل كان في زيارة للطبيب يوم الجمعة 20 مارس 2020، لأخذ جرعة علاجية للالتهاب الرئوي، ثم تبين عقب ذلك إصابة الطبيب بفيروس كورونا السمتجد.

ميركل تشارك في اجتماع الحكومة هاتفيا

وبسبب وضعها في حجر صحي ذاتي، أعلنت الصحف الأجنبية أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ستتابع أعمالها مع الحكومة من خلال المنزل بالهاتف، ووفقا للإحصائيات سجلت ألمانيا وفقا للأرقام الأخيرة أكثر من 4 آلاف إصابة جديدة، وما يقرب من 31 حالة وفاة في يوم واحد، بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصحف، أن أعضاء الحكومة الألمانية، لن يلتقوا في القاعة المخصصة للقاءات كما هو معتاد في كل مروة، ولكن سيتجمعون في مكان أكتر اتساعا لمنع الاقتراب من بعضهم البعض، كأحد الطرق الوقائية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011