رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل قوت القلوب الحلقة 1.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض

مسلسل قوت القلوب الحلقة 1.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض

بدأ عرض مسلسل قوت القلوب للنجمة ماجدة زكي، والذي يتميز بطابع كوميدي، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، ملخص الحلقة الأولي من المسلسل، ومواعيد العرض والقنوات الناقلة أيضا لمسلسل قوت القلوب.

مسلسل قوت القلوب

حظى مسلسل قوت القلوب بنسبة عالية من المشاهدة، وبدأ عرض المسلسل السبت 21 مارس، ومن المقرر عرض الجزء الأول من المسلسل خلال شهري مارس وأبريل، أما الجزء الثاني من المسلسل فسيتم عرضه عقب شهر رمضان الكريم.

ومع إذاعة أولى حلقات المسلسل، شهد نسبة عالية من المشاهدة، والمتابعة، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، ملخص الحلقة الأولى من المسلسل، ومواعيد العرض أيضا.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 1

في الحلقة الأولي من مسلسل قوت القلوب، ظهرت الفنانة ماجدة زكي وهي تجسد شخصية مدرسة بشخصية مضطربة، مما يضع ابنها في حرج، والذي يقوم بدوره إسلام جمال، ويتميز المسلسل بطابعه الكوميدي.

ويشارك ماجدة زكي في بطولة المسلسل، خالد زكى، وأيضا الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقى، بالإضافة للفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

مواعيد عرض مسلسل قوات القلوب والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل قوت القلوب يوميا في تمام الساعة 9 مساء، وتذيعه قناة الحياة، ويمكن متابعته عبر تردد القناة الذي ننشره في السطور التالية.

تردد قناة الحياة

يمكن متابعة مسلسل قوت القلوب عبر قناة الحياة بالتردد التالي لقناة الحياة:

التردد     الاستقطاب            معدل الترميز           معامل تصحيح

12206 عمودي  27500      3/4

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011