رئيس التحرير أحمد متولي
 الخط الساخن بنك القاهرة.. ماهو الرقم؟

الخط الساخن بنك القاهرة.. ماهو الرقم؟

يبحث الآلاف من الراغبين في التعرف على خدمات بنك القاهرة أو الاستفسار عن المعلومات أو التقدم بشكوى خاصة بالحسابات البنكية، أو التعرف على آخر مستجدات الحسابات البنكية وقيمة الفوائد على الحسابات التي تقدمها البنك، ويتم ذلك من خلال الخط الساخن بنك القاهرة.

معلومات عن بنك القاهرة

يعد بنك القاهرة أحد أهم المصارف المالية في مصر، حيث يمتلك عددا كبيرا من الفروع المختلفة التابعه له على مستوى أنحاء الجمهورية، فيما يتواجد فرعه الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة، بحيث يتمكن البنك من تقديم خدماته للعملاء على مستوى أنحاء الجمهورية سواء في القاهرة الكبرى أو الصعيد أو المناطق الشمالية.

تأسيس بنك القاهرة

تم تأسيس البنك على يد عدد من المستثمرين المصريين ورجال الأعمال المتخصصين في الإقتصاد والتجاية والقانون، برأس مال مليون جنيه مصري، ويعود تأسيسه بنك القاهرة إلى5  أبريل في 1952، حيث شرع البنك في العمل باعتباره شركة مصرية مساهمة، وذلك بعد صدور مرسوما رسميا نص على افتتاحه رسميا، وتم الإعلان عن ذلك في جريدة الوقائع المصرية  في 15 مايو في 1952 ميلادي.

خدمات الخط الساخن بنك القاهرة

 تعمل خدمة عملاء الخط الساخن بنك القاهرة،على تقديم خدماتها للشركات أو الموظفين أو رجال الأعمال أو أصحاب المعاشات أو حتى حتى المواطنين العاديين، حيث تقدم خدماتها على مدار اليوم على مدار أيام الأسبوع، حيث يقوم موظفو خدمة العملاء بالرد على استفسارات العملاء، وكذلك حل مشاكل العملاء.

 الخط الساخن بنك القاهرة

يقدم الخط الساخن بنك القاهرة، خدماته لعملاء البنك عبر الرقم الهاتفي 16990، وذلك للاستفسار عن خدمات البنك والمعلومات المتعلقة بالحسابات البنكية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011