رئيس التحرير أحمد متولي
 الموقع التعليمي لطلاب الأزهر 2020

الموقع التعليمي لطلاب الأزهر 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، المنصة التعليمية لطلاب الأزهر الشريف، والتي تتيح فيديوهات تعليمية متنوعة في المواد العربية والشرعية، وذلك بعد قرار تعليق الدراسة، المطبق بكافة المدارس والجامعات الأزهرية والعامة، كأحد الخطوات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

الموقع التعليمي لطلاب الأزهر 2020

ومن خلال الموقع التعليمي لطلاب الأزهر 2020، هناك العديد من الفيديوهات المقدمة للمواد الشرعية والأزهرية، كما طرحت مؤسسة الأزهر الشريف، المناهج الدراسة لكافة المراحل العمرية، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وقالت إنه يمكن للطلاب أيصا الاستفادة من المناهج والمعلومات والفيديوهات، الموجودة ببنك المعرفة المصرين التابع لوزارة التربية والتعليم، والذي يطرح موادا لطلاب التعليم العام، والتعليم الأزهري أيضا.

وفي السطور التالية، يقدم «شبابيك»، رابط المنصة التعليمية لطلاب الأزهر 2020

رابط الموقع التعليمي لطلاب الأزهر 2020

من خلال الموقع التعليمي لطلاب الأزهر 2020، يمكن متابعة ومشاهدة الفيديوهات التعليمية للمناهج العربية والشرعية، ويمكن الدخول للموقع التعليمي لطلاب الأزهر من هنا​​​​​​​

موعد امتحانات الأزهر الشريف 2020

​​​​​​​

الأزهر الشريف، أعلن أنه تم تأجيل امتحانات النقل والشهادات بمعاهد القراءات إلى يوم ١١ يوليو 2020، مع التأكيد على مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتنسيق مع الجهات المسؤولة بالدولة.

وأكد الأزهر أيضا، أنه سيتم عقد امتحانات الطلاب المصريين في الخارج، إلكترونيا، والتصحيح إلكترونيا أيضا، بالتعاون مع السفارات المختلفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011