رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد مصابين فيروس كورونا في مصر اليوم الثلاثاء 24 مارس 2020

عدد مصابين فيروس كورونا في مصر اليوم الثلاثاء 24 مارس 2020

ينشر موقع شبابيك عدد مصابين فيروس كورونا في مصر اليوم الثلاثاء الموافق 24 مارس 2020 وكذلك أعداد الوفيات حسب بيان وزارة الصحة والسكان المصرية.

عدد مصابين فيروس كورونا في مصر اليوم

وأكدت وزارة الصحة تسجيل 36 حالة إصابة جديدة بفيوروس كورونا المستجد، ليصبح العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في مصر 402 حالة.

وأشار بيان وزارة الصحة أن عدد الحالات التي تحولت نتائجها من إيجابية إلى سلبية ارتفع إلى 100 حالة، بالإضافة لخروج 12 حالة من المصابين من مستشفى العزل.

ووصل إجمالي المتعافين من فيروس كورونا المستجد 80 حالة حتى اليوم الثلاثاء.

وفيات فيروس كورونا في مصر اليوم

وسجلت وزارة الصحة حالة وفاة واحدة من المصابين بفيروس كورونا في مصر، ووضح البيان أن الحالة لمواطنة مصرية من محافظة الإسكندرية تبلغ من العمر 54 عاماً.

إجمالي عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في مصر

وقالت وزارة الصحة إن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء هو 402 حالة من ضمنهم 80 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و20 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن 105، و15335 لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.