رئيس التحرير أحمد متولي
 دليفري ماك.. المواعيد ورقم الخط الساخن لماكدونالدز

دليفري ماك.. المواعيد ورقم الخط الساخن لماكدونالدز

يبحث العديد من المواطنين حالياً عن كافة الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها الحصول على احتياجاتهم الأساسية من الطعام والشراب ومنها رقم دليفري ماك، دون الحاجة للخروج من المنزل، التزاماً بتعليمات الحكومة المصرية بعدم مغادرة المنزل بعد الساعة السابعة وحتى الساعة السادسة مساء، في إطار خطة مكافحة فيروس كورونا، ومن بين هذه الطرق ديلفري ماك.

دليفري ماك..طرق التواصل

يمكن من خلال الرقم  19991 التواصل مع خدمة ديلفري ماك، كما يمكن التواصل من خلال mcdelivery.eg.

مواعيد دليفري ماك

تعمل خدمة ديلفري ماك بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، مع العلم انه تم تقرر إغلاق خدمة الطلب من داخل الفروع بجانب استمرار خدمة الديليفري، وذلك إلتزاماً بالتعليمات الأخيرة للحكومة المصرية في إطار خطة الحماية من عدوى فيروس كورونا.

تاريخ سلسلة مطاعم ماك في مصر

انطلقت سلسلة مطاعم ماكدونالدز في مصر منذ مايزيد عن ستة قرون، حيث بدأت عملها في عام 1994 ميلادياً، وتعود شركة ماكدونالدز إلى شركة مانفودز مصر، التي تعتبر ملكية مصرية كاملة، وتعود ملكيتها لرجل الأعمال ياسين منصور.

 طاقة العمل في مطاعم ماك مصر

يضم فريق العمل في سلسلة مطاعم ماكدونالدز مصر مايزيد عن خمسة ألاف شخص، كما أنها تعمل على توفير عدد من برامج التدريب للعاملين فيها، كما أنها  تقدم للعاملين فيها خبرات التوظيف المتنوعة بين تدريب وتطوير هذا بجانب توفير بيئة عمل مناسبة.

منتجات ماك مصر

تقدم ماك مصر العديد من المنتجات والتي يأتي من بينها،

  • بيج ماك
  • ميجا ماك
  • كفتة برجر
  • بيج تيستي
  • دوبل بيج تيستي.. إضافة إلى العشرات من المنتجات الغذائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011