رئيس التحرير أحمد متولي
 الخط الساخن لماك.. اطلب وجبتك مباشرة

الخط الساخن لماك.. اطلب وجبتك مباشرة

ينشر موقع شبابيك رقم الخط الساخن لماك، وهو سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة، حيث يستطيع الشخص طلب أوردر طعام بشكل مباشر دون تكلف مشقة البحث عن رقم تواصل مع أقرب فرع له من مطاعم ماكدونالدز.

يأتي ذلك تزامنا مع انتشار فيروس كورونا واعتباره من قبل منظمة الصحة العالمية وباء عالمي، وفرض حالة حظر التجوال في مصر لمنع انتشار الفيروس وغلق المحال التجارية اعتبارا من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا، مع اقتصار عمل المطاعم على خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

ماكدونالدز والتوعية من فيروس كورونا

سلسة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة، حرصت على أن يكون لها دور في توعية الأشخاص بخطورة فيروس كورونا، حيث حرصت على تعديل شعارها الذي يتصدر وجهات جميع الأفرع الخاصة بماكدونالدز، والذي يأتي على شكل حرف «M» ليصل الخرف مقسم لجزئين.

جاء ذلك بهدف التوعية على ضرورة ترك مسافة بين الأشخاص لضمان عدم تفشي فيروس كورونا المستجد بين الأشخاص، خاصة بعد أن أصبح جائحة على مستوى العالم تسبب في موت الآف الأشخاص.

ونشرت الصفحة الرسمية لمطعم ماكدونالدز، صورة للشعار الجديد الذي استبدلته من حرف الـ M إلى «»، في إشارة منهما لضرورة ترك مسافة بين الأشخاص وهو ما أوضحته عبر صفحتها الرسمية.

الخط الساخن لماك – ماكدونالدز

يقدم موقع شبابيك رقم الخط الساخن لماك، لجمهورية للتعلي عليه مع إمكانية استخدامه في عمليات طلب توصيل طلبات الطعام للمنزل بشكل مباشر، وهو 19991.

ويعد ماكدونالدز من أشهر المطاعم العالمية التي تقدم الوجبات السريعة، وفي مصر يعد مكان تجمع كثير من العائلات والأصدقاء بسبب دقة المنتج والمذاق المتميز للوجبات التي يقدمها المطعم.

طلب أوردر من ماكدونالدز أونلاين

يمكن للأشخاص طلب أوردر من مطعم ماكدونالدز أونلابن، عبر الموقع اﻹلكتروني لماكدونالدز مصر، أو من خلال التطبيق الرسمي ماك دليفري.

طريقة طلب أوردر أونلاين من ماكدونالدز

  1. يجب أولا عمل حساب خاص بالشخص عند الدخول على الموقع أو استخدام التطبيق، حيث يتم كتابة البيانات المطلوبة مثل اﻹسم، والعنوان، واﻹيميل اﻹلكتروني الخاص بك.

  2. على الشخص عند إدخال الرقم السري للمرة اﻷولى يجب أن يكون خليط بين حروف، وأرقام، وبعدها يرسل ماكدونالدز رسالة التفعيل على البريد الإلكتروني.

  3. بعدها يتم الدخول على الرسالة التالية عبر البريد الإلكتروني،، والضغط على رابط التفعيل، وبذلك يكون قد تم تفعيل حساب ماكدونالدز الخاص بالشخص.

  4. بعدها يستطيع الشخص طلب أي وجبة من ماكدونالدز، عبر تصفح الوجبات التي يقدمها المطعم، ولا تنسى تسجيل العنوان الخاص بك، بعد الانتهاء من اختيار الوجبات التي تريد تناولها، إضغط على رمز عربة التسوق الموجود أعلى الصفحة.

  5. كما تتيح خدمة طلبات ماكدونالدز عبر الإنترنت، اختيار وقت وصول الطلب إليك، والمبلغ اﻹجمالي بعد إضافة تكاليف التوصيل، وضريبة القيمة المضافة.

  6. في حال التأكيد على طلب الأوردر سيصل الشخص كود على هاتفه المحمول لتأكيد توصيل الطلب إلى المنزل.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة