حادث الدائري الإقليمي بالجيزة.. تصادم 16 سيارة ومصرع 18 شخصا


حادث الدائري الإقليمي بالجيزة.. تصادم 16 سيارة ومصرع 18 شخصا

 

ارتفع عدد ضحايا حادث الدائري الإقليمي بالجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر تصادم 16 سيارة أعلى الطريق الدائري الإقليمي بالقرب من بوابة مدينة حلوان، إلى 18 حالة وفاة وإصابة 12 آخرين.

حادث الدائري الإقليمي اليوم

ووقع حادث الدائري الإقليمي بالجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، إثر تصادم سيارة نقل مع 15 سيارة ملاكي، بالقرب من مدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة، ما أدى إلى حالة من الشلل المروري التام.

ضحايا حادث الدائري الإقليمي

فور وقوع حادث تصادم الدائري الإقليمي تضاربت الأنباء حول أعداد ضحايا الحادث، وعدد السيارات المتأثرة باصطدام السيارة النقل المتسبب في الكارثة، إلا أن وسائل إعلام حكومية قالت إن عدد ضحايا حادث الدائري الإقليمي وصل حتى الآن إلى 18 حالة وفاة وإصابة 12 آخرين.

تفاصيل حادث تصادم الدائري الإقليمي

بسبب الفاجعة التي أصابت المواطنين بعد توارد الأنباء عن ارتفاع ضحايا حادث الدائري الإقليمي، انتقل مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور اللواء علاء متولي، إلى موقع حادث تصادم الدائري الإقليمي جنوب محافظة الجيزة.

أسباب حادث الدائري الإقليمي

وقالت مصادر أمنية، إن حضور اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة للمرور، إلى مكان حادث تصادم الدائري الإقليمي بالجيزة، جاء في ضوء سرعة الإجراءات التي اتخذتها الجهات المختصة لبيان أسباب حادث التصادم أعلى الطريق الدائري، وكشف ملابسات الكارثة بالتنسيق مع النيابة العامة التي تولت التحقيق.

التحقيق في حادث الدائري الإقليمي بالجيزة

وتلقت النيابة العامة إخطارا من غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، يفيد تلقيها بلاغا بوقوع حادث تصادم الطريق الدائري الإقليمي بالجيزة، وإشارة من الخدمات الأمنية في الطريق الإقليمي تؤكد وجود عدد كبير من الوفيات والإصابات.

كما اتخذت الإدارة العامة للمرور إجراءات عاجلة لرفع المخلفات التي نتجت عن حادث الدائري الإقليمي، ورفع السيارات المتأثرة بالتصادم عبر أوناش، في محاولة لفتح الطريق أمام حركة السيارات حتى يعود الطريق إلى طبيعته.

 صور حادث الدائري الإقليمي اليوم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» عددا من الصور، رصدت ما خلفه حادث تصادم الدائري الإقليمي بالجيزة من دمار للسيارات، وانقلاب سيارات أعلى الطريق الدائري، وغلق الطريق بالكامل أمام حركة المرور.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا