تردد قناة ATV لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان المؤسس الحلقة 16

عرضت قناة ATV الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان المؤسس التركي الشهير، والذي يحظى بمتابعة وقاعدة جماهيرية عريضة في الوطن العربي، لذلك نقدم ترددها للراغبين في مشاهدة الإعادة اليوم الخميس.

وتنقل قناة ATV التركية الأربعاء، من كل أسبوع الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، وفي هذا الأسبوع يحل موعد الحلقة 16 والتي ينتظرها الملايين حول العالم، والتي تشهد الكشف عن مصير المخطط الذي أعده عثمان للإيقاع بالمغول بالتزامن مع تجهيز عمه لفخ له، ويبحث عشاق المسلسل التركي اليوم عن تردد قناة إي تي في التركية، الناقل الحصري للمسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل، الذي حظي بمتابعة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 16

وتبث قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من المسلسل التركي قيامة عثمان كل أربعاء من الأسبوع في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت القدس الشريف، وتعاد الخميس.

ويقدم لكم شبابيك في هذا الموضوع تردد قناة ATV التركية، حيث يمكن لكل المتابعين تحميل القناة على التلفزيون الآن والاستمتاع بمشاهدة المسلسل التركي قيامة عثمان، حيث ويأتي مسلسل عثمان بن ارطغرل امتدادًا لمسلسل قيامة ارطغرل، الذي حقق مشاهدات كبيرة خلال سنوات عرضه في العالم العربي، ولاقى استحسان قطاع عريض من الجمهور في كافة الدول العربية.

تردد قناة atv التركية

يقدم موقع شبابيك تردد قناة atv التركية  التي تقوم بعرض مسلسل المؤسس عثمان، الأربعاء من كل أسبوع، وسوف تعرض القناة الليلة الحلقة العاشرة في تمام الساعة الثامنة مساء.

قمر: نايل سات، التردد: 10796، الاستقطاب: 25700، الجودة: SD، التشفير: مجاني، معامل التصحيح: 5/6.

القمر:تركي سات، التردد: 11628 (H)، الاستقطاب: 25700، معامل التصحيح: 5/6، الجودة: SD، التشفير :مجاني.

قناة atv التركية الناقلة للحلقة 16 من قيامة عثمان

ومن المعروف أن قناة الفجر التي تبث من الجزائر، وقناة اليرموك التي تبث من الأردن تقومان بنشر الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان بشكل أسبوعي يوم الخميس، حيث تكون الحلقة مترجمة للغة العربية، كما يقوم موقع النور وقصة عشق، على شبكة الإنترنت ببث الحلقات بشكل دوري مترجم للغة العربية، بسبب زيادة عمليات البحث خلال يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع.

وكانتالحلقة السابقة انتهت على إعداد عثمان لخطة للإيقاع بالمغول الذين سيطروا على القبائل، ولكن في نفس الأثناء يجهز عمه دندار للإيقاع به ظنا منه بأنه من قتل جاتور ابنه الذي تخلص منه سيد الراية السابق.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا