هل أصيبت الملكة إليزابيث بفيروس كورونا المستجد؟

يبحث الكثير في الفترة الأخيرة عن فيروس كورونا المستجد، وعن أسماء المشاهير المصابون به، وتردد عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول إصابة الملكة إليزابيث بفيروس كورونا المستجد، وفي السطور التالية، يوضح «شبابيك»، حقيقة الأمر.

حقيقة إصابة الملكة إليزابيث بفيروس كورونا المستجد

قال قصر بكنجهام إن رئيس الوزراء بوريس جونسون، وولى عهد بريطانيا الأمير تشارلز أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، ونفى إصابة الملكة إليزابيث بالفيروس، كما نفت شبكة سى إن إن إصابتها أيضا.

التقت إليزابيث في 11 مارس 2020 برئيس الوزراء بوريس جونسون، لكنها تنفذ النصائح والتعليمات المتعلقة بالوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وفقا للتقرير الذي نشر في سي إن إن.

إصابة رئيس الوزراء البريطاني بفيروس كورونا

 بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني، قال إنه أصيب بفيروس كورونا المستجد، ويضع نفسه حاليا في عزل طبي، معلنا في تصريحات له: «"أخضع للعزل الذاتي الآن لكنني سأواصل قيادة استجابة الحكومة عبر دائرة تلفزيونية لمكافحة هذا الفيروس».

وقالت صحيفة «ذا صن»، إنه يجب على وزيرى المالية و الصحة في بريطانيا العزل الذاتى بعدما أمضيا وقتا مع رئيس الوزراء البريطاني.

إصابة ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا

كما أصيب ولى عهد بريطانيا الأمير تشارلزبفيروس كورونا المستجد، والمسمى بكوفيد 19، وقال إنه شعر بأعراض خفيفة ولا يزال بصحة جيدة وحالته لا تحتاج إلى العزل بالمستشفى حتى الآن.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا