رئيس التحرير أحمد متولي
 كندة علوش.. هكذا احتفلت الفنانة بعيد ميلادها ورسالة رومانسية من زوجها عمرو يوسف

كندة علوش.. هكذا احتفلت الفنانة بعيد ميلادها ورسالة رومانسية من زوجها عمرو يوسف

احتفلت الفنانة كندة علوش بعيد ميلادها بطريقة جديدة، تناسب الوضع الحالي مع الإجراءات الوقائية والاحترازية خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، كيف احتفلت كندا علوش بعيد ميلادها في زمن الكورونا.

كيف احتفلت الفنانة كندة علوش بعيد ميلادها في زمن الكورونا؟

خرجت الفنانة كندة علوش في بث مباشر في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 27 مارس 2020، وأعلنت احتفالها بعيد ميلادها مع الجمهور ولكن عند بعد، وفقا للتدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع التجمعات خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة كندة علوش نوهت في منشور سابق، أنها ستخرج في التاسعة مساء الجمعة، للاحتفال بعيد ميلادها في بث مباشر، بطريق تتماشي مع الاحتفالات في زمن كورونا.

وكتبت كندة علوش على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اليوم الساعة 9 حاطلع لأول مرة لايف واحتفل بعيد ميلادى من البيت أونلاين وحيكون معى ضيوف نجوم ومؤثرين حيطلعو لايى من بيتهم يعايدوني ويحكولنا شوية اشيا مهضومة ومفيدة».

رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش

ظهرت الفنانة السورية في بث مباشر وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ38، وتلقت العديد من التهاني من نجوم مختلفين عبر البث المباشر، منهم الفنانة رجاء الجداوي، ودرة وشام الذهبي، ومنى زكي، وغيرهم من النجوم.

وتلقت الفنانة كندة علوش في احتفالها ببث مباشر بعيد ميلادها، رسالة رومانسية من زوجها عمرو يوسف، وكتب لها: «عيد سعيد يا حبيبتي وصديقتي، أتمنى أن تتحقق كل أحلامك»، لترد عليه «حبيبي عمرو بحبك».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011