رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر الأخبار عن فيروس كورونا في مصر.. تفاصيل إصابة طالبة بتمريض المنوفية بفيروس كورونا

آخر الأخبار عن فيروس كورونا في مصر.. تفاصيل إصابة طالبة بتمريض المنوفية بفيروس كورونا

ما زال البحث مستمر من المصريين عن آخر الاخبار عن فيروس كورونا في مصر، حيث تسود حالة من الترقب بين المواطنين جراء زيادة الأعداد التي تعلن عنها وزارة الصحة المصرية بشكل يومي، والتي كان آخرها أمس السبت، حيث ارتقى 6 حالات جديدة من المصريين والأجانب، مصابين بفيروس كورونا، وفق ما نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الصحة المصرية.

آخر الأخبار عن فيروس كورونا في مصر

ومساء أمس السبت أصدرت كلية الطب بجامعة المنوفية بيانا عاجلا بسبب إصابة طالبة بكلية التمريض بفيروس كورونا، حيث أوضحت الكلية كافة التفاصيل في البيان الذي نشر على صفحتها الرسمية.

وقالت الجامعة إنه في إطار المتابعة المستمرة علي مدار الساعة لكل المستجدات داخل كلية الطب والمستشفيات الجامعية و في إطار الشفافية التامة تعلن إدارة الفريق عن الآتى:

تم إبلاغ الجامعة بنتيجة تحاليل طالبة من إمتياز التمريض التى تتلقي تدريبها داخل المستشفيات الجامعية (وحدة الكلي كبار) و التى ثبت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وبترصد الحالة وجد أن العدوى إنتقلت لها عن طريق زوجها الذى يعمل ممرض بإحدى مستشفيات القاهرة، وأن آخر تواجد لها داخل مستشفيات جامعة المنوفية كان يوم 17/3/2020.

 إصابة طالبة بتمريض المنوفية بفيروس كورونا

وطمأنة الجامعة بأن زملائها و المرضى المترددين و العاملين و القائمين على وحدة الكلي كبار بخير تماما حيث أن آخر تردد المريضة كان منذ إحدى عشر يوما، مع العلم ان إجراءات التعقيم تتم بصفة مستمرة بالوحدة وتم تشديد هذة الإجراءات بعد انتشار فيروس كورونا.

من جهته شدد محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون، على كافة رؤساء المدن والمراكز بضرورة المتابعة الدورية للتأكد من توافر كافة الاشتراطات الصحية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم