رئيس التحرير أحمد متولي
 تايجر ثلاثي الأبعاد 3D.. خطوات التصوير مع الحيوانات وكأنها حية بالموبايل

تايجر ثلاثي الأبعاد 3D.. خطوات التصوير مع الحيوانات وكأنها حية بالموبايل

يستطيع  كل من يستخدم هاتف يعمل بخاصية الأندرويد او الأنظمة الخاصة بهواتف آبل، أن يأخد صورة بجوار أي حيوان من الحيوانات عبر محرك البحث جوجل من خلال خاصية الـ3D.

في هذا التقرير يوضح موقع شبابيك كيفية التصوير مع نمر أو تايجر ثلاثي الأبعاد 3D  داخل المنزل حيث يبدا الأمر على انه مشهد حي وليس مصطنع.

ويبحث كثير من الأشخاص على محرك البحث جوجل، من الذين يستخدمون شبكة الإنترنت عبر أجهزتهم الخاصة والهواتف الذكية، عن طريقة التصوير مع تايجر ثلاثي أبعاد 3D أو مع أي حيوان آخر بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D  والتي أعلنت عنها شركة جوجل.

تايجر ثلاثي الأبعاد 3D

تتيح شركة جوجل، التقاط الصور مع النمر – تايجر ثلاثي الأبعاد 3D، وذلك من بين الحيوانات التي تمكنك الشركة الأشخاص التقاط الصور معها.

يشار إلى أن خدمة التصوير مع الحيوانات 3D، انطلقت أولا لأصحاب هواتف الآيفون من خلال متصفح سفاري safari لكنه أصبح متاح لأصحاب هواتف الأندرويد استخدام هذه خدمة تصوير الحيوانات 3D.

وتسعى شركة جوجل لإتاحة بعض المميزات على خدماتها في ظل الظروف التي يمر بها العالم حيث انتشار جائحة فيروس كورونا وبقاء ملايين من الناس في منازلهم، حيث تعد أحد ألعاب التسلية، خاصة بعد نشر الآلاف من الأشخاص ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي صور أبنائهم مع الحيوانات ثلاثاية الأبعاد داخل المنزل.

خطوات التقاط الصور مع الحيوانات 3D

أولا: هاتف متصل بالانترنت حتى تتمكن من الدخول على متصفح جوجل كروم أو متصفح سفاري لهواتف الأيفون.

ثانيا: ادخل على متصفح جوجل كروم أو متصفح سفاري واكتب اسم الحيوان الذي ترغب في التقاط الصورة له، واضغط على كلمة بحث.

ثالثا: بعد ذلك ستخرج لك نتائج البحث متضمنة كلمة ثلاثية الأبعاد أسف الصورة.

رابعا: اضغط على كلمة ثلاثية الأبعاد، ستفتح لك الكاميرا، ثم وجه الكاميرا على الأرض ليبدأ الحيوان في الظهور أمامك بشكل ثلاثي الأبعاد ويمكن التقاط صورا للأطفال أو أي شخص بجواره الحيوان 3D.

يأتي ذلك في ظل انتشار فيروس كورونا وإجبار كثير من الدول على فرض حظر التجوال، للحد من جائحة كورونا المستجد، لذلك تسعى الشركات العالمية في مساعدة الحكومات لفرض العزل المنزلي ومنع التجمعات، ومن بين ذلك إتاحة جوجل لتلك الخدمة إضافة لتقديم الدعم لفئة من مواقع الإنترنت.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة