رئيس التحرير أحمد متولي
 بنك المعرفة study.ekb.eg.. خطوات التسجيل

بنك المعرفة study.ekb.eg.. خطوات التسجيل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط بنك المعرفة المصري، وخطوات التسجيل، والذي يضم مواد علمية وتعليمية لمختلف المراحل العمرية يمكن للطلاب الاستفادة منها، في ظل قرار تعليق الدراسة، وفقا للإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا.

بنك المعرفة المصري

شهد بنك المعرفة المصري نسب عالية من البحث في الفترة الماضية، وذلك مع قرارات وزير التعليم الأخيرة، والتي قرر خلالها، إلغاء اختبارات الصف الثالث الإعدادي و اعتماد البحث العلمي للتقييم والانتقال للمرحلة الجديدة، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، رابط بنك المعرفة، ليستفيد منه الطلاب في متابعة الدروس والمناهج التعليمية.

ويضم بنك المعرفة المصري، العديد من المواد والمناهج التعليمية، الخاصة بمراحل دراسية مختلفة.

رابط بنك المعرفة

ومن خلال الرابط التالي، يمكن الدخول لبنك المعرفة:

www.ekb.eg

وبعد الدخول، للرابط يجب على الطالب أو المعلم أيضا التسجيل، وفي السطور التالية، نعرض خطوات التسجيل ببنك المعرفة.

خطوات التسجيل في بنك المعرفة

بعد الدخول للموقع السابق، اضغك على تسجيل دخول، ثم قم بالضغط على  إنشاء حساب جدي، وبعد ذلك اختيار التعليم الأساسي باللون الأزرق أو بوابة الطلاب والمعلمين، وملء البيانات المطلوبة من الاسم الأول، الاسم الأخير، البريد الالكتروني، تأكيد البريد الالكتروني، رقم الهاتف، الرقم القومي، وتاريخ الميلاد.

ثم تأتي خطوة اختيار إذا ما كنت معلم أو طالب مدرسي أو طالب جامعي، ثم قم ملء البيانات اللازمة، والضغط على إتمام  شروط الاستخدام والموافقة عليها، وضغط إرسال.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011