رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل قوت القلوب الحلقة 8.. مكافأة 200 ألف جنيه لماجدة زكي

مسلسل قوت القلوب الحلقة 8.. مكافأة 200 ألف جنيه لماجدة زكي

احتل مسلسل قوت القلوب نسبة عالية من المشاهدة، وشهدت الحلقة 8 من المسلسل نسبة عالية من البحث، عن تفاصيلها ومشاهدتها، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، مواعيد عرض المسلسل، والقنوات الناقلة له أيضا.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 8

تصاعدت الأحداث في مسلسل قوت القلوب للنجمة ماجدة زكي، والذي يسلط الضوء على مافيا المستشفيات الخاصة، ومن المقرر وفقا لصناع المسلسل عرض 25 حلقة من الجزء الأول للمسلسل، ثم التوقف واستكمال العرض عقب نهاية شهر رمضان الكريم.

وفي المسلسل يظهر جيدا ما يريد أبطال المسلسل تسليط الضوء عليه من مافيا المستشفيات الخاصة، وأيضا يتسم العمل بالطابع الكوميدي، وتضع الفنانة ماجدة زكي أولادها في العديد من المواقف المحرجة.

مسلسل قوت القلوب ملخص الحلقة 8

وفي الحلقة الثامنة من مسلسل قوت القلوب، تحصل ماجدة زكي على شيك بمبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه من جابر طاحون بعد إنقاذها حياته، وإبعاد تهمة القتل عنه، فيقرر مكافأتها وإعطاءها مبلغ من المال نظيرا لما قامت به.

ويشارك فى بطولة مسلسل قوت القلوب الفنانة ماجدة زكي، والفنان محمد أنور، بجانب الفنان خالد زكى، وأيضا الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقى، بالإضافة للفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل قوت القلوب يوميا على قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011