موعد قبض 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة في محافظة المنوفية.. هنا موقع وزارة القوى العاملة بمصر

يبحث آلاف السكان في محافظة المنوفية اليوم عن موعد قبض مرتب العمالة الغير منتظمة، والتي أعلنت عنه الحكومة المصرية خلال الفترة الماضية، بعد تضررهم من انتشار فيروس كورونا المستجد في بعض محافظات الجمهورية، ومن المعروف أن آلاف المواطنين في محافظة المنوفية قدموا أسمائهم على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة للحصول على تلك المنحة.

موعد قبض 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة في محافظة المنوفية

لذلك حرصا من موقع شبابيك على تقدم كافة المعلومات للمواطنين، فسوف ننشر لكم الموعد النهائي للحصول على قبض العمالة الغير منتظمة في محافظة المنوفية.

البداية كانت بعد أن أعلن المستشار العمالي عفيفى محمد عفيفى وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة المنوفية، عن بدء صرف المنحة الاستثنائية التى أعلن عنها وزير القوى العاملة، وذلك للعمال المسجلين بإدارة العمالة غير المنتظمة بالمديرية ويحملون كارنيه الإدارة بواقع 500 جنيه لكل عامل، والصرف ببطاقة الرقم القومى بناءً على توجيهات الدكتور محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة، وبإشراف المستشار العمالى عفيفى محمد عفيفى وكيل الوزارة.

ومن المعروف ان محافظة المنوفية واحدة من الدولة التي تحتضن الملايين من المواطنين التي ينطبق عليهم أسم العمالة الغير منتظمة، لذلك فقد حرصت وزارة القوى العاملة على إرسال جميع الأموال إلى مكاتب بريد المحافظة؛ لسرعة صرفها للمواطنين.

موقع وزارة القوى العاملة بمصر

في تصريحات صحفية لوكيل وزارة القوى العاملة، فقد أعلن أن المطالب وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة المنوفية، جميع العمال المسجلين بالإدارة التوجه إلى أقرب مكتب بريد على مستوى الجمهورية ومعهم بطاقة الرقم القومى (سارية) لصرف المنحة المستحقة .

{read-170208-(title_photo)}]

وخلال الفترة الماضية تم تحويل ما يقرب من مليون و350 ألف جنيه، لـ27 ألفا و177 من العمالة غير المنتظمة والمسجلة بقاعدة بيانات ما قبل الأحداث الجارية بمديرية القوى العاملة بالمحافظة بواقع 500 جنيه لكل عامل، وعلى كل عامل مسجل بقاعدة البيانات ويحمل كارنيه القوى العاملة التوجه لأقرب مكتب بريد وبالبطاقة الشخصية لصرف المبلغ بدءًا من غدًا الاثنين 30 مارس .

هنا تسجيل العمالة الغير منتظمة في موقع وزارة القوى العاملة بمصر

وكان محافظ المنوفية قد طالب جميع العمالة الغير منتظمة بسرعة تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى للوزارة، وتخصيص رقم 01212201303 لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة عن أية بيانات على الواتس آب، جاء ذلك خلال اجتماعه بحضور محمد موسى نائب المحافظ واللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة، ووكيل وزارة القوى العاملة ووكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة.

[

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا