مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع.. مواعيد العرض والإعادة

ينتظر العديد من المشاهدين متابعة مسلسل حكايات بنات، الذي يعرض الجزء الرابع منه حاليا، ويحظى بنسبة مشاهدة عالية، ويقدم «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة، وملخص لأحداثه أيضا.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

في الجزء الرابع من المسلسل يناقش العمل مشاكل البنات، كما كان في الأجزاء السابقة، وتتوالي الأحداث، وتأتي جميلة والتي تجسد دورها أسماء جلال، لتحل مشكلة إحدى الفتيات بعثت لها رسالة على الجروب تخبرها أنها أصبحت مطلقة ودون منزل أو أموال وتبحث عن عمل مناسب، فتساعدها جميلة في ذلك.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات

يعرض مسلسل حكايات بنات من السبت للأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف، على قناة  ON ويعاد في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة أون دراما.

ويشارك في بطولة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أربع فنانات جدد، وهن أسماء جلال، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، وسيخرج جزئي المسلسل الجزء الرابع والخامس المخرج مصطفى أبو سيف، والمسلسل من تأليف نهال سماحة، ماريان مجدي، محمد عبد العزيز، أحمد بدر كرام.

وبدء عرض مسلسل حكايات بنات، في 21 مارس 2020، وذلك عقب انتهاء حلقات مسلسل ختم النمر، الذي كان يحظى أيضا بنسبة عالية من المشاهدة ومتابعة من قبل الجمهور.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا