رئيس التحرير أحمد متولي
 المحذوف من منهج الثانوية العامة 2020 موقع وزارة التربية والتعليم

المحذوف من منهج الثانوية العامة 2020 موقع وزارة التربية والتعليم

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، المحذوف من منهج الثانوية العامة 2020 وفقا لوزارة التربية والتعليم، الأمر الذي يبحث عنه العديد من أولياء الأمور والطلاب.

المحذوف من منهج الثانوية العامة 2020 موقع وزارة التربية والتعليم

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الجزء المقرر والمحذوف من منهج الثانوية العامة 2020، بعد قرار تعليق الدراسة، الذي جاء وفقا لخطة الدولة والتدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

المحذوف من منهج الثانوية العامة 2020

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، في تصريحات له، إن الامتحانات الخاصة بنهاية العام للثانوية العامة 2020، ستشمل كل ما درسه الطالب فى العام الدراسى بما في ذلك الفصل الدراسى الأول والفصل الدراسى الثانى حتى 15 مارس 2020، وأيضا مع الالتزام بالجدول المعلن لامتحانات نهاية العام، مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة الطلاب.

ويمكن من خلال بوابة المناهج المتاحة على موقع وزارة التربية والتعليم، الدخول ومعرفة المناهج المقررة، من هنا

موعد امتحانات الثانوية العامة

وزير التعليم اعتمد خلال الفترة الماضية، جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، ومن المقرر أن تبدأ في 7/6/2020 وتستمر حتى 5/7/2020.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

ويؤدى طلاب الثانوية العامة، في الأحد الموافق 7 يونيو امتحان مادتى اللغة العربية والتربية الدينية، والثلاثاء 9 يونيو الاقتصاد والإحصاء، والخميس 11 يونيو اللغة الأجنبية الأولى والأحد 14 يونيو الرياضيات التطبيقية الديناميكا، والثلاثاء 16 يونيو الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والأحد 21 يونيو الفيزياء والتاريخ.

وفي الخميس 25 يونيو امتحان مادة الكيمياء والجغرافيا والأحد 28 يونيو اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية والخميس 2 يوليو الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمى رياضة وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية والأحد 5 يوليو الجبر والهندسة الفراغية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011