رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة موظف في البنك الأهلي بفيروس كورونا.. تعرف على الفرع الذي يعمل به

إصابة موظف في البنك الأهلي بفيروس كورونا.. تعرف على الفرع الذي يعمل به

أعلن البنك الأهلي المصري، اليوم الإثنين، إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا المستجد، وكشف في بيان له عن الفرع الذي يعمل به، مؤكدا اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

وجاء في بيان البنك: «في إطار التواصل والتوعية المستمرة خلال هذه الفترة للحد من الأصرار الناتجة عن انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، نفيدكم علما بأنه تم بالأمس الأحد 29 مارس 2020 إخطارنا من أحد الزملاء بالعمليات المركزية بمبنى البنك في شارع التسعين بإصابته بفيروس كورونا المتسجد علما بأنه لمو يتردد على البنك منذ يوم الثلاثاء 24 مارس وندعو له بالشفاء العاجل..

على الرغم من أنه يتم تطهير مقرات وأتوبيسات صارفنا وفقا لتعليمات وزارة الصحة بصورة يومية فقد تم تطبيق خطة الاحتواء وتكثيف الإجراءات بالمبنى المذكور فور قيام الزميل بإخطارنا بإصابته بالأمس ونؤكد على ضرورة التزام جميع المتواجدين بالمبنى بارتداء القناع والقفازات والالتزام بتعليمات النظافة طوال فترة تواجدهم بالمبنى والسيارات ضمن إجراءات الاحتراز وسيتم اليوم عمل مسحة حلق لجميع العاملين بذات الدور الثالث الذي كان متواجد به الزميل للاطمئنان على صحة زملاءنا المخالطين».

ويشار إلى أن فرع البنك الأهلي بشارع التسعين موجود في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة