رئيس التحرير أحمد متولي
 بوكليتات الثانوية العامة 2020.. رابط تحميل نماذج الامتحانات النهائية

بوكليتات الثانوية العامة 2020.. رابط تحميل نماذج الامتحانات النهائية

ينشر موقع شبابيك بوكليتات الثانوية العامة 2020 ورابط تحميل نماذج امتحانات الصف الثالث الثانوي نهاية العام الدراسي 2019-2020 والتي نشرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لي يستفيد منها الطلاب لمعرفة طريقة وضع الأسئلة.

وفي كل عام تنشر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نماذج امتحانات لكل المواد المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي بواقع نموذجين لكل مادة بهدف تدريب الطلاب على طرقة الامتحانات والأسئلة.

امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2020

وقررت الوزارة إجراء امتحانات طلاب الشهادة الثانوية في موعدها المحدد لها لكن سيمتحن الطلاب في المناهج التي تم شرحها حتى تاريخ 15 مارس 2020.

وبداية من تاريخ 15 مارس 2020 قررت الوارة وقف الدراسة بسبب فيروس كرونا حفاظا على أرواح الطلاب وصحتهم.

ونشرت الوزارة توزيع مناهج الطلاب في مختلف المواد وهذه المناهج هي التي ستشملها أسئلة نهاية العام الدراس، ولن تأتي أسئلة من المناهج التي لم يتم شرحها بسبب توقف الدراسة.

ونسقت وزارة التربية والتعليم مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على استكمال طلاب الشهادة الثانوية لمناهجههم التي تم إلغائها في السنة الأولى من العام الجامعي.

بوكليتات الثانوية العامة 2020

وننشر لكم الآن في السطور التالية رابط تحميل نماذج امتحانات طلاب الثانوية العامة حتى يتدرب الطالب على الأسئلة وطرق حلها استعدادا لامتحانات نهاية العام الدراسي.

ولتحميل النماذج عليك بالضغط هنا.

طريقة الحصول على نماذج امتحانات البوكليت

يجب على الطالب اختيار المرحلة التعليمية من بين المراحل الضغط على كلمة المرحلة الثانوية، وبعدها تحديد الفصل الدراسي، ثم الصف الثالث الثانوي، وأما النوعية فيجب اختيار نماذج تدريبية 2019-2020، والضغط بحث بعد ذلك كما هو موضع بالصورة.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.