رئيس التحرير أحمد متولي
 حلقة وائل الإبراشي أمس.. تفاصيل مشادته مع كامل الوزير (فيديو)

حلقة وائل الإبراشي أمس.. تفاصيل مشادته مع كامل الوزير (فيديو)

نشبت مشادة كلامية حادة على الهواء مباشرة بين وزير النقل، كامل الوزير، ومقدم برنامج «التاسعة» على القناة المصرية الفضائية الأولى، خلال حلقة أمس الأحد.

حلقة وائل الإبراشي أمس

وبدأ الإبراشي المداخلة بسؤال عن حالة الزحام التي شوهدت في المترو ليفاجئه الضيف بقوله: «اسمحلي اسألك انت الأول الصورة اللي نشرتها عارف هي متصورة امتى ده يوم الأربعاء في أول ساعة تطبيق الحظر والصورة دي انتهت تمام ومش النهاردة هات الخميس والجمعة والنهاردة».

وهاجم كامل الوزير الإبراشي منفعلا: «مش مقبول إن حضرتك تطلع صورة النهاردة متصورة يوم الأربعاء في أول خمس دقايق بعض الحظر تطلع صور الخميس والجمعة والسبت».

وتابع ردا على سؤال بشأن إن كان هناك زحام في الأيام الجارية: «لا طبعا.. حضرتك اتعب نفسك وانزل معايا المترو وشوف».

واستمر وائل الإبراشي في التأكيد على وجود زحام في جميع الأيام، موضحا أن رغبته في عرض الفيديو دراسة الإجراء الذي يجب أن يتبع لتصحيح هذا السلوك.

وأكد الإبراشي أن المشألة ليست شخصية أو موجهة لمهاجمة الوزير، ليرد وزير النقل: «أنا بقولك انا في المترو النهاردة وانت مروحتش ومشوفتش.. الإعلامي المحترم يعرض الصورة دلوقتي شكلها إيه».

وانفعل كامل الوزير في نهاية المكالمة وأغلق الخط بعد أن رفض الإجابة على أسئلة مقدم البرنامج قائلا: «أنا بشكرك يا أستاذ وائل على اللي انت عملته انت اعلامي محترم».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة