مواصفات Galaxy M11.. كل المعلومات عن هاتف سامسونج الجديد

طرحت شركة سامسونج المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية والبرمجيات إصدارها الجديد من فئة الهواتف المتوسط تحت اسم Galaxy M11، ويقدم أداء جيدا بمواصفات تؤهله لتنفيذ مهامه على أكمل وجه، مع توقعات بأن يكون سعره منخفضا، وأتيح حجزه أونلاين فى الإمارات العربية المتحدة، على أن يصل قريبا إلى باقي الأسواق العالمية.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M11

يأتى Galaxy M11 بشاشة قياس 6.4 بوصة من نوع LCD بتقنية عرض HD+، وبدقة 1560×720 بكسل.، مع نوتش فى هيئة ثقب أعلي يسار الشاشة للكاميرا الأمامية ومكالمات الفيديو.

وجاء Galaxy M11، بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، والثانية بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

ويمتلك Galaxy M11  معالجا ثماني النواة بقوة 1.8 جيجاهرتز، من نوع Snapdragon 450،وذاكرة وصول عشوائي رام سعة 3 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت، يمكن زيادتها بكارت ذاكرة خارجية.

ويمتلك Galaxy M11 بطارية ضخمة سعة 5,000 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات من خلال منفذ USB-C، وسيعمل الهاتف بواجهة سامسونج One UI 2.0، على نظام أندرويد 10 الجديد، بالإضافة لقارئ لبصمة الإصبع أسفل الكاميرا الخلفية.

يمكنك الحصول على Galaxy M11   في ثلاثة ألوان هي الأسود، والأرجواني، والأزرق السماوي، إلا أن سامسونج لم تكشف عن السعر المتوقع للهاتف بعد، ولكن يمكن حجزه أونلاين فى الإمارات العربية المتحدة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا