رئيس التحرير أحمد متولي
 إيناس عز الدين.. الصحة توضح حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

إيناس عز الدين.. الصحة توضح حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة إيناس عز الدين إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي النبأ، واحتلت محركات البحث، وبدأت الفنانة في نشر عدة صور لها وقالت إنها ستتجه لمستشفى الحميات للعزل بعد تدهور حالتها.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، حقيقة إصابة الفنانة بفيروس كورونا، وفقا لما ذكرته وزارة الصحة والسكان.

الفنانة إيناس عز الدين

قال مصدر مسؤول بوزارة الصحة، نقلا عن جريدة الوطن المصرية، إن مستشفى حميات إمبابة أنهت إجراءات خروج المطربة إيناس عزالدين من المستشفى، وبعد إجراء التحاليل تبين سلبية نتيجة تحليل فيروس كورون المستجد، وتسلمت المطربة نتيجة التحليل.

هجوم على المطربة إيناس عز الدين

وكانت الفنانة إيناس عز الدين، نشرت على صفحتها الخاصة، أنها محجوزة في مستشفى الحميات، واشتكت من حالة المستشفى وقالت إنها رأت «بورص»، يسير على الحائط، وقررت إدارة المستشفى فتح تحقيق بالواقعة.

كما نشرت أيضا أنه طلب منها دفع مبالغ مادية، فشن عدد كبير عليها الهجوم، وقال المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، إن هذا غير صحيح، والخدمة تقدم في كل المستشفيات المخصصة مجانًا لكل المواطنين.

وتعرضت الفنانة إيناس عز الدين، نجمة برنامج أراب آيدول، لهجوم عنيف من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، عقب تصريحات وزارة الصحة وظهور نتيجة التحليل الخاص بفيروس كورونا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011