رئيس التحرير أحمد متولي
 خدمات WE Pay.. ادفع جميع فواتيرك من هنا

خدمات WE Pay.. ادفع جميع فواتيرك من هنا

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن تمكين  الأشخاص من دفع فواتير «الكهرباء والمياة والغاز»، عبر تطبيق WE Pay، قائلة: «من غير ما تنزل من بيتك ادفع فواتيرك».

وأعلنت صفحة شركة WE، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن استمتاع عملاها بخصم 100% على مصاريف التحويل والسحب من خلال ماكينات ATM ، قائلة: «حول واستقبل الفلوس براحتك واشحن رصيد ليك ولأصحابك».

ما هي خدمة WE Pay؟

هي خدمة مقدمة من شركة WE، بالتعاون مع بنك مصر لتمكن عملائها من التحكم في تعاملاتهم الماليه المختلفة مثل تحويل الأموال ودفع فواتير WE والمرافق مثل الكهرباء والمياه والغاز والتبرعات وغيرها بكل سهولة ويسر وأمان.

كيفية الاشتراك في خدمة WE pay

يمكن الاستمتاع بالخدمات المقدمة يرجى تحميل التطبيق  WE Pay EG، وللاشتراك في الخدمة التوجه لأقرب فرع من فروع WE، مع ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومي سارية، وإملأ طلب الاشتراك في الخدمة، وقم بتحميل التطبيق وإنشاء رقمك السري الجديد، ومن ثم اشحن محفظتك، ليمكنك الآن الاستمتاع بخدمات محفظة WE Pay.

خدمات  WE Pay

يمكنك إيداع وسحب الأموال من خلال أى فرع من فروع شركة  WE، كما يمكن الايداع والسحب من خلال ماكينات الـ ATM للبنوك المشتركة في الخدمة مثل: «بنك مصر، البنك الأهلي المصري، بنك الاسكندرية، بنك القاهرة، بنك المصرف المتحد، البنك التجاري الدولي، بنك عوده».

تحويل الأموال

ويستطيع العميل أو الشخص الذي يمتلك محفظة WE Pay إرسال أو استقبال الأموال من وإلى أي محفظه إلكترونيه أخرى داخل جمهورية مصر العربية

دفع فواتير من WE Pay

يمكن لمن لديه محفظة WE Pay، دفع جميع فواتيره الحاصة بـ«التليفون الأرضي، والإنترنت، فاتورة الموبايل، شحن رصيد الموبايل، سداد فواتير المرافق العامة كالكهرباء، المياه، الغاز».

شروط عمل محفظة WE Pay

أن يكون المشترك حاملا لبطاقة رقم قومي سارية وخط WE مسجل بإسمه.

الحد الأقصى لكل بطاقة رقم قومي 3 محافظ إلكترونيه و3 خطوط موبايل.

الحد الأقصى للإيداع اليومي 10 آلاف جنيه.

الحد الأقصى للسحب والتحويل اليومي 6 آلاف جنيه.

الحد الأقصى لخدمة WE Pay 50 الف جنيه شهريا.

في حالة ضياع أو سرقة الخط بإمكانك وقف الخدمة عن طريق الاتصال بـ 565 أو زيارة أحد فروع WE.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة