رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل قوت القلوب الحلقة 8.. ماجدة زكي ترفض شيك بـ200 ألف جنيه

مسلسل قوت القلوب الحلقة 8.. ماجدة زكي ترفض شيك بـ200 ألف جنيه

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، ملخص الحلقة 8 من مسلسل قوت القلوب، بجانب مواعيد عرض الحلقات الجديدة، والقنوات الناقلة أيضا.

مسلسل قوت القلوب

احتل مسلسل قوت القلوب نسبة عالية من المشاهدة بين عدد كبير، وبحث عدد كبير من متابعيه عن تفاصيل الخلقة 8، التي نعرضها في السطور التالية.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 8

رفضت ماجدة زكي في الحلقة الثامنة من مسلسل قوت القلوب المبلغ الذي أعطاه لها خالد زكي وقيمته 200 ألف جنيه، بعد مساعدته وإسقاط تهمة القنل عنه، وطلبت منه مساعدة الممرضة، لأنها لديها طفل يحتاج لإجراء عملية في الخارج، فوافق جابر طاحون الذي يجسد دوره الفنان خالد زكي، بشرط أن تأخد قوت التي تجسد دورها ماجدة زكي الشيط الخاص بها.

أبطال مسلسل قوت القلوب

يدور مسلسل قوت القلوب في إطار كوميدي، ويسلط الضوء على مشاكل المستشفيات الخاصة، ويشارك الفنانة مجدي زكي في البطولة، الفنان محمد أنور، بجانب الفنان خالد زكى، وأيضا الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقى، بالإضافة للفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

وبدأ عرض مسلسل قوت القلوب في السبت 21 مارس 2020، وينقسم العمل لجزأين من المقر أن يعرض الجزء الأول خلال شهري ماري وأبريل، والجزء الثاني سيعرض عقب شهر رمضان الكريم.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل قوت القلوب يوميا في التاسعة مساء على شاشة قناة الحياة.ش

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011