امتحانات الثانوية العامة 2020.. رابط تحميل النماذج الاسترشادية لطلاب 3 ثانوي

ينشر موقع شبابيك نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020، والامتحانات الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2020، ورابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، نموذجين من بوكليت الثانوية العامة 2020ن لطلاب الصف الثالث الثانوي، بهدف تدريبهم على شكل امتحانات العام الدراسي 2019-2020ن والمقرر انطلاقها في 7 يونيو 2020.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنها أتاحت نموذجين من نماذج البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي 2019-2020، ويعد هذا ضمن الاستعداد المبكر لعقد امتحان الدور الأول من شهادة اتمام الثانوية العامة للعام الجاري.

وقال نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، الدكتور رضا حجازي، إن الوزارة أتاحت نموذجين من نماذج البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية المقررة على طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الجاري، مضيفا أن الوزارة حريصة على تدريب طلاب الثانوية العامة، على شكل الورقة الامتحانية وإعدادهم لخوض امتحان الثانوية العامة.

بوكليت الثانوية العامة 2020

وتعد النماذج التدريبية التي تم إطلاقها على موقع الوزارة شاملة لكل أجزاء المنهج الدراسي بالكامل كما تم إعدادها في ضوء مواصفات الورقة الامتحانية التي يعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، من حيث عدد الأسئلة وأنواعها بكل مادة.

وطالبت وزارة التربية والتلعيم طلاب وطالبات الثانوية العامة على ضرورة التدريب على حل أسئلة اختبارات النماذج التي تم رفعها على موقع الوزارة في كل المواد الدراسية.

وأوضحت الوزارة أن نماذج الامتحانات جاءت طبقًا لكل شعبة من شعب الثانوية العامة، وهو ما يعد تدريبًا جيدًا يؤهل طلاب الثانوية العامة؛ لخوض امتحانات الدور الأول.

رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على جميع نماذج امتحانات المواد من خلال رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2019-2020، من هنا، ويجب على الطالب اختيار المرحلة التعليمية من بين المراحل الضغط على كلمة المرحلة الثانوية، وبعدها تحديد الفصل الدراسي، ثم الصف الثالث الثانوي، وأما النوعية فيجب اختيار نماذج تدريبية 2019-2020، والضغط بحث بعد ذلك.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا