عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر اليوم

قالت وزارة الصحة والسكان، إنه تم تسجيل 54 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد يوم الثلاثاء 32 مارس 2020، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، إجمالي عدد المصابين، والوفيات الجديدة أيضا، وعدد المصابين بفيروس كورونا في مصر اليوم الثلاثاء الموافق 31 مارس 2020.

54 إصابة جديدة بكورونا و5 وفيات

وفي البيان اليومي لوزراة الصحة المصرية، أوضحت أن هناك 54 حالة جديدة مصابة بالفيروس، وتسجيل 5 حالات وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي المصابين لـ710 حالة، و46 حالة وفاة.

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن هناك 7 مصريين من المصابين بفيروس كورونا المستجد، خرجوا  من مستشفى العزل، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، مضيقا أن إجمالي عدد المتعافين من الفيروس وصل إلى 157 حالة حتى الثلاثاء 31 مارس 2020.

آخر أخبار كورونا في مصر

ووفقا للبيان، عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد ارتفع ليصل إلى  205 حالات، بينهم 157 متعافيًا، وأكد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الحالات التي تم تسجيلها للمصابين اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020، جميعهم مصريون، منهم عائدون من الخارج، ومخالطين لحالات إيجابية ومصابة بالفيروس.

وتابع أيضا، أن 5 حالات الوفاة اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020، لمصريين، منهم حالتين توفوا قبل وصولهما للمستشفى.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا