توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة.. شديد البرودة ليلا

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلين، وفقا لتوفعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، لأيام الأربعاء والخميس والجمعة 1 و2 و3 أبريل 2020.

توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، عبر موقعها الالكتروني وصفحتها الرسمية، توقعات الخبراء حول حالة الطقس لمدة 72 ساعة المقبلة، خلال الفترة من 1 – 3 أبريل، والتي نعرضها لكم في السطور التالية.

طقس الأربعاء 1 أبريل 2020

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس الأربعاء 1 ابريل 2020، طقس لطيف نهارا مائل للبرودة ليلا، والرياح تكون معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، ومعتجلة أيضا بوسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، وتكون شديدة على جنوب سيناء، وتؤدي لاضطراب الملاحة البحرية، ومن المتوقع تساقط أمطار خفيفة على معظم الأنحاء، بالإضافة لشبورة مائية كثيفة  مع الساعات الأولى من الصباح.

طقس الخميس 2 أبريل 2020

ووفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن يكون طقس الخميس، معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ويكون الجو غائم جزئي، وتظهر الشبورة الصباحية التي تعوق الرؤية.

طقس الجمعة 3 أبريل 2020

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس يوم الجمعة 3 أبريل 2020، معتدلة نهارا، وشديد البرودة ليلا مع رياح معتدلة على جنوب سيناء، وأيضا بسلاسل جبال البحر الأحمر.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا