شاهد فيديو جديد لهيدي كرم على تيك توك

ظهر تطبيق التيك توك، وبدأ العديد في استخدامه، وهو عبارة عن برنامج فيديو، يحول الصوت، ويمكن تصوير لقطات عدة به، وبدأ المشاهير الانضمام ونشر فيديوهات عبر هذا التطبيق.

فيديو لهيدي كرم على تيك توك

ومن خلال هذا التطبيق ظهرت الفنانة هيدي كرم، في مقطع فيديو طريف، تحت عنوان «القعة في البيت والفراغ بقى يعملوا أكتر من كده».

ويأتي ذلك، مع الحجر المنزلي، وقرارات حظر التجوال، التي تفرضها الدولة، ضمن الخطة الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

هيدي كرم في مقطع فيديو طريف على تيك توك

ومن خلال البرنامج ظهرت الفنانة، وعلقت بصوت مختلف، وقالت: «أنا قمر كده ليه يا أدهم»، وقالت هيدي كرم، إنها انضمت للتطبيق لشغل وقت فراغها في المنزل، ويمكن متابعة الفنانة هيدي كرم ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاثة لها بتطبيق تيك توك، عبر الرابط التالي، من هنا

ونشرت هيدي كرم أول فيديو لها بتطبيق تيك توك، وهي ترقص علي أغنية عود البطل لحسن شاكوش وعمر كمال، بصحبة شقيقتها، وعلقت على الفيديو، وكتبت: «أول فيديو على تيك توك.. كارثة».

تطبيق تيك توك

وتطبيق تيك توك، تابع لشبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، ظهرت في سبتمبر 2016، وتعتبر شبكة تيك توك اليوم منصة رائدة في مقاطع الفيديو القصيرة في آسيا، وشهد التطبيق أسرع نمو في العالم، وأيضاً صارت المنصة الاجتماعية الأكبر للموسيقى والفيديو على الصعيد العالمي، ووصل عدد مستخدمي التطبيق إلى 150 مليون مستخدم نشط يوميا  في يونيو 2018 .

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا