رئيس التحرير أحمد متولي
 تسجيل العمالة الغير منتظمة القوى العاملة.. رابط التسجيل

تسجيل العمالة الغير منتظمة القوى العاملة.. رابط التسجيل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة التابع لوزارة القوى العاملة، للحصول على المنحة الاستثنائية التي تخصصها وزارة القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة مع انتشار فيروس كورونا والظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

تسجيل العمالة الغير منتظمة القوى العاملة

محمد سعفان وزير القوى العاملة، أعلن في تصريحات له، تخصيص رابط تابع لوزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير المنتظمة، وصرف إعانات استثنائية لهم، ضمن خطة الدولة الاحترازية والوقائية لمنع التجمعات والتزام المواطنين المنزل، للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، رابط التسجيل للعمالة الغير منتظمة.

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة

http://www.manpower.gov.eg/

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إنه سيتم فحص بيانات المتقدمين جيدا، وأيضا هناك رقم على تطبيق واتساب يمكن إرسال البيانات عليه، وفحصها، مشيرا إلى أن الأولوية في الـ500 جنيه شهريا، وهي الإعانة المقدمة من الوزارة، ستكون لمن هم لا دخل لهم.

خطوات تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة

وبعد الدخول للرابط السابق، عليك الضغط على كلمة تسجيل العمالة غير المنتظمة، بعد ذلك يجب اختيار أضغط هنا للتسجيل، ثم حفظ جميع البيانات على الموقع الإلكتروني بعد الانتهاء من ملء استمارة منحة الـ500 جنيه، الخاصة بالتسجيل، بالضغط على إرسال.

رقم الهاتف للاستفسار عن العمالة غير المنتظمة

وخصصت وزارة القوى العاملة، هاتف للاستفسار عن العمالة الغير منتظمة، وأيضا لتسجيل البيانات عبر تطبيق الواتساب، عبر الرقم التالي: 01212201303

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011