رئيس التحرير أحمد متولي
 5 تطبيقات لتقديم وجبات وأطباق مميزة في المنزل.. تعرف عليها

5 تطبيقات لتقديم وجبات وأطباق مميزة في المنزل.. تعرف عليها

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أفضل تطبيقات الطهي والتي تعتمد عليها السيدات في المنزل، لإعداد أفضل الأطعمة والمأكولات، دون الحاجة لطلب الطعام «دليفري»، وفي السطور التالية، نقدم أفضل تطبيقات لفنون الطهي.

تطبيق Yummly

يعد هذا التطبيق، من التطبيقات المشهورة الخاصة بإعداد الطعام، ويتيتح العديد من الوصفات بالمقادير الخاصة بها، كما أنه يتيح طرق عمل العديد من الأطباق حول العالم، ويمكن تحميله مجانا لمستخدمي الأندرويد والـIOS.

تطبيق SideChef

واحد من أسها طبيقات إعداد الطعام، وبه وصفات للعديد من الوصفات العالمية بمقادير دقيقة ومضبوطة، ويوضح طرق عمل الأطباق المختلفة بالصور ومقاطع الفيديو.

تطبيق Tasty

من أشهر تطبيقات إعداد الطعام في المنزل، ويقدم وجبات مختلفة ووصفات للوجبات الرئيسية وأيضا وجبتي الفطار والعشائ، كما أنه يعتمد في تقديم الوجبات على نظام صحي ومفيد أيضا، بجانب الحلويات.

تطبيق Cook Book

مميزات هذا التطبيق أنه يهتم بوجبات الأطفال، ويقدم العديد من الوجبات الخاصة بالأطفال وطرق إعدادها، كما أنه يقدم أطباق متنوعة من المطبخ الأندونيسي والمطبخ الإيطالي، وغيرها من المطابخ العالمية.

تطبيق المطبخ العربي

تطبيق المطبخ العربي، به العديد من الوصفات المتنوعة، العربية، ويهتم بصنع الحلويات المختلفة، وطرق تقديمها بالبلدان العربية، ويشرح الخطوات بصور توضيحية لتسهيل الأمر على السيدات.

وتساعد التطبيقات السابقة في إعداد وجبات منزلية متنوعة وسهلة أيضا، دون الحاجة لطلب الطعام المكلف وغير المضمون أيضا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011