رئيس التحرير أحمد متولي
 تنزيل تطبيق edmodo.. رابط مباشر

تنزيل تطبيق edmodo.. رابط مباشر

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط تنزيل تطبيق edmodo  المنصة التعليمية الإلكترنية، التي تتيح التواصل بين الطلاب والمعلمين، بعد قرار تعليق الدراسة، خوفا من التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

تطبيق edmodo  الإلكتروني

يعد تطبيق ادمودو الإلكتروني، واحد من التطبيقات التعليمية التي تتيح التواصل بشكل مباشر بين الطالب والمعلم، وعليه العديد من الفيديوهات والمناهج الدراسية، التي تم وضعها للاستفادة منها بعد قرار تعليق الدراسة، وفقا لخطة الدولة الاستثنائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن رابط منصة ادمودو، يمكنك الدخول لمنصة ادمودو التعليمية، والتواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين، ومتابعة المناهج الدراسية، وأيضا يمكنك تحميل تطبيق البرنامج، من خلال الرابط الذي ننشره لك في السطور المقبلة.

رابط تنزيل تطبيق edmodo

ويمكن من خلال الرابط التالي، تنزيل برنامج ادمودو، والذي يعد حلقة تواصل بين المعلم والطلاب، من هنا​​​​​​​

المنصة التعليمية تتيح التواصل بين الطلاب والمعلمين، ويمكن لما يقرب من 22 مليون طالب موزعين على ما يقرب من 55 ألف مدرسة أن يتواصلوا مع المعلم من خلال المنصة، وكأنهم في المدرسة تماما، وفقا لتصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، ويمكن من خلالها متابعة شرح الدورس والرد على الأسئلة أونلاين.

وبعد الدخول لرابط المنصة التعليمية أو تنزيل التطبيق الخاص بها، عليك تسجيل البيانات، لتتمكن من الدخول ومتابعة الدروس والمناهج، من خلال الضغط على الرابط الخاص بأكواد الطلاب، ثم تسجيل الرقم القومي المتوفر في شهادة الميلاد، وتسجيل تاريخ الميلاد، وبعد ذلك تدوين المحافظة محل الميلاد، ثم تسجيل النوع ذكر أم أنثى، وأخيرا النقر على تسجيل الدخول للحصول على الكود.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011