رئيس التحرير أحمد متولي
 سهرة الجمعة.. غبي منه فيه على روتانا سينما وأمين وشركاه على DMC

سهرة الجمعة.. غبي منه فيه على روتانا سينما وأمين وشركاه على DMC

تطالب الدولة المواطنين بالبقاء في المنزل، تنفيذا للإجراءت الوقائية والاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، كما طبقت الدولة حظر التجوال يوميا من السابعة مساء للسادسة صباحا، والإغلاق الكامل يومي الخميس والجمعة.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، خريطة ومواعيد الأفلام والبرامج بالقنوات التليفزيونية لليوم الجمعة 3 ابريل 2020، بقضاء وقت مميز وممتع في المنزل بعيدا عن الملل.

خريطة أفلام الجمعة 3 أبريل 2020

ننشر لك في السطور التالية، خريطة الأفلام العربية والأجنبية، التي تعرض الليلة الجمعة 3 أبريل 2020، لقضاء وقت مميز في المنزل، وقضاء سهرة مميزة مع الأسرة أيضا.

الأفلام العربية

إن كنت من محبي الأفلام العربية فتعرض قناة روتانا سينما الليلة مجموعة من الأفلام، هي: خليج نعمة الساعة 5:30 مساء، وفيلم أحلام عمرنا الساعة 8 مساء، وفيلم ساعة ونص، الذي يعرض في تمام الساعة 10 مساء، وفيلم غبي منه فيه، الذي يعرض  الساعة 12 بعد منتصف الليل.

الأفلام الأجنبية

أما إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية، فتعرض قناة mbc2 فيلم Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides الساعة 5:30 مساء، وفيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales الساعة 8 مساء، وفيلم Jonah Hex الساعة 10 مساء.

البرامج التليفزيونية

يعرض الليلة الجمعة 3 أبريل 2020، برنامج أمين وشركاه، الذي يقدمه أحمد أمين، في تمام الساعة 9 مساء، على شاشة دي إم سي.

ويعرض على شاشة سي بي سي، برنامج معكم منى الشاذلي مع الإعلامية منى الشاذلي الساعة 9 مساء، وأيضا برنامج المسامح كريم للإعلامي جورج قرداحي الساعة 11 مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011