رئيس التحرير أحمد متولي
 شفاء أول مصري مصاب بفيروس كورونا في إيطاليا.. تقرير رسمي

شفاء أول مصري مصاب بفيروس كورونا في إيطاليا.. تقرير رسمي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل شفاء أول مصريض مصري مصاب بفيروس كورونا في مدينة ميلانو الإيطالية، وفقا لتقرير رسمي، تلقته وزارة القوى العاملة.

شفاء أول مصري مصاب بكورونا في إيطاليا

تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقرير رسمي من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية  في مدينة ميلانو الإيطالية، حول شفاء أول مصري أصيب بفيروس كورونا المستجد، ويدعى أحمد ماهر الششتاوي سليمان مقيم ويعمل في مدينة ميلانو.

وأكدت وزارة القوى العاملة، في بيان لها، أن التقرير يأتي في إطار متابعة وزير القوي العاملة للمصريين في الخارج، ومتابعة أحوالهم باستمرار، في تلك الفترة الاستثنائية التي تمر بها البلاد مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تفاصيل شفاء أول مصري مصاب بكورونا في إيطاليا

قال الملحق العمالي المصري بميلانو مجدي حسنين، إن المصري المصاب بكورونا، كان رهن الإقامة المنزلية مع زوجته الحامل وأولاده في منزل واحد، وبعد شفائه تم التأكد من سلامة جميع أفراد الأسرة.

وعلمت وزارة القوى العاملة، بإصابة المصري أحمد ماهر الششتاوي سليمان مقيم ويعمل في مدينة ميلانو، بفيروس كورونا المستجد في أول مارس 2020، وتمت إعادة الفحص الطبي للمواطن المصري أكثر من 3 مرات، وفي كل مرة كانت تظهر النتيجة إيجابية لتحاليل فيروس كورونا المستجد، حتى أثبتت التحاليل سلبية آخر عينة وخلوه من الفيروس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011