رئيس التحرير: أحمد متولي

بيانات المعلم.. خطوات تسجيل المعلمين في منصة ادمودو التعليمية

بيانات المعلم.. خطوات تسجيل المعلمين في منصة ادمودو التعليمية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، خطوات تسجيل المعلمين في منصة ادمودو التعليمية، وهي إحدى المنصات التي تتيح التواصل بين الطلاب والمعلمين.

منصة امودو التعليمية

منصة ادمودو، التعليمية، واحدة من المنصات الإلكترونية المجانية، التي تقدم دروسا للطلاب عن بعد، وتتيح أيضا التواصل بين الطلاب والمعلمين، كواحدة من القنوات التعليمية، التي يستخدمها الطلاب في الظروف الحالية، مع تعليق الدراسة، بسبب التخوفات من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وينشر «شبابيك»، في السطور التالية، خطوات تسجيل المعلمين بالمنصة الإلكترونية التعليمية، ورابط المنصة.

رابط منصة ادمودو التعليمية

ومن خلال الرابط التالي، يمكن الدخول لمنصة ادمودو التعليمية:

https://edmodo.org

وفي السطور التالية، ننشر خطوات تسجيل المعلمين في المنصة الإلكترونية.

خطوات تسجيل المعلمين في منصة ادمودو التعليمية

بعد الدخول للرابط السابق، ستتمكن من الدخول للموقع الرسمي للمنصة لإتمام عملية التسجيل، وسيمكنك الموقع العربي للمنصة من مشاهدة فيديوهات تعليمية مختلفة تشرح لك طريقة التعامل معها.

للتسجيل في منصة ادمودو التعليمية، عليك الضغط على الرابط، ثم تسجيل البيانات المطلوبة، ثم النقر على كلمة تسجيل الدخول للحصول على الكود.

ويمكن تسجيل الطلاب في المنصة أيضا، وللتسجيل في منصة ادمودو التعليمية، للطلاب عليك الضغط على الرابط الخاص بأكواد الطلاب، ثم تسجيل الرقم القومي المتوفر في شهادة الميلاد، وتسجيل تاريخ الميلاد، ثم تدوين المحافظة محل الميلاد، وتسجيل النوع ذكر أم أنثى، ثم الخطوة الأخيرة، وهي النقر على تسجيل الدخول للحصول على الكود.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا