رئيس التحرير أحمد متولي
 توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة.. رياح محملة بالأتربة وأمطار خفيفة الثلاثاء

توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة.. رياح محملة بالأتربة وأمطار خفيفة الثلاثاء

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلين، وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، التي نشرتها هيئة الأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية، وننشرها لكم في السطور التالية.

توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية، توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة، لأيام الأحد والاثنين والثلاثاء، 5 و6 و 7 أبريل 2020.

توقعات طقس الأحد 5 أبريل 2020

وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، يسود اليوم الأحد 5 أبريل 2020، طقس معتدل نهارًا لطيف ليلًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وحار إلى شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية تؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية، وتتساقط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الغربية.

توقعات طقس الاثنين 6 أبريل2020

وعن طقس الاثنين 6 مارس 2020، فمن المتوقع أن يسود طقس لطيف إلى معتدل نهارًا بارد ليلًا، والرياح معتدلة، وتكون نشطة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

توقعات طقس الثلاثاء 7 أبريل 2020

أما طقس الثلاثاء 6 أبريل 2020، فمن المتوقع أن يسود طقس لطيف إلى معتدل نهارًا بارد ليلًا، والرياح معتدلة، وتكون نشطة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية، مع احتمالات لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011