جولات افتراضية مجانية أونلاين بمتاحف دبي

جولات افتراضية مجانية أونلاين بمتاحف دبي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل جولات مجانية، متاحة أونلاين بمتاحف دبي، وذلك تماشيا مع القرارت العالمية والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها معظم الدول، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفرضت مصر حظر التجوال يوميا من السابعة مساء وحتى السادسة صباحا، مع الإغلاق الكامل للمحلات يومي الخميس والجمعة، فيما عدا السوبر ماركت ومحلات البقالة والصيدليات والمخابز.

جولات افتراضية مجانا داخل متاحف دبي

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، إطلاق عدة جولات تفاعلية بالكامل، بزاوية 360 درجة عبر الإنترنت، والتي تتيح لك، استكشاف المواقع التراثية والثقافية عن بعد، داخل المدينة.

ويوفر موقع دبي 360، جولات افتراضية بزوايا مميزة، لمشاهد بانورامية من الأعلى للمقتنيات التراثية والتاريخية الساحرة، من خلال مجموعة كبيرة من الصور البانورامية مكتملة الزوايا، ومقاطع الفيديو التفاعلية أيضا.

رابط الجولة الافتراضية لمتحف دبي

ومن خلال الرابط التالي، يمكنك الاستمتاع بجولة افتراضية بتقنية 360 درجة بمتحف دبي، الذي يعرف باسم حصن الفهيدي، ويحكي تاريخ إمارة دبي وتفاصيل مسيرتها الحضارية الفريدة والخاصة، من هنا

وهناك العديد من المتاحف  أيضا، التي تتيح جولات افتراضية بها، ومنها متحف الاتحاد، الذي يقع في جميرا، ويعمل على تعريف الزوار بقصة تأسيس دولة الإمارات، ويحتفي بمسيرة مؤسسيه، وأيضا متحف نايف، الذي يقع في منطقة ديرة في قلعة نايف، ويعرض تاريخ الشرطة والخدمات الأمنية في إمارة دبي نماذج متعددة لأزياء الشرطة والأسحلة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011