رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط خدمة الفتاوى الإلكترونية أونلاين من دار الإفتاء

رابط خدمة الفتاوى الإلكترونية أونلاين من دار الإفتاء

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط موقع دار الإفتاء المصرية، للرد على استفسارات المواطنين أونلاين، تماشيا مع الظروف الاستثنائية الحالية، التي تمر بها البلاد، والخطة الوقائية ابقاء المواطنين في المنزل، خوفا من انتشار فيروس كورونا.

خدمة الفتاوى الإلكترونية من دار الإفتاء

قالت دار الإفتاء على صفحتها الرسمية، إنه نظرًا للإقبال الشديد على خدمة الفتاوى الإلكترونية، تم فتح استقبال الأسئلة على مدار 24 ساعة يوميًا على الموقع والتطبيق الإلكتروني من خلال الموقع عبر الرابط الذي نعرضه في السطور التالية.

وأوضحت دار الإفتاء المصرية، في منشورها على فيسبوك، أن هذه الخدمة تعمل من الأحد إلى الخميس وتغلق يومَي الجمعة والسبت، ويمكنكم الحصول على الإجابة الخاصة باستفسارتكم، من خلال الدخول إلى صفحة الاستعلام عن فتوى، من هنا، ثم استخدام الرقم الذي احتفظت به سابقًا في الاستعلام عن سؤالك، ويمكن الحصول على إجابة السؤال أيضا، من خلال بريدك الإلكتروني.

رابط خدمة الفتاوى الإلكترونية من دار الإفتاء

ويمكن الدخول وطرح الأسئلة، والحصول على الفتاوى من دار الإفتاء المصرية، من خلال الرابط التالي، من هنا

وتستقبلك الصفحة الرسمية، بعبارة « هذه الخدمة تعمل من الساعة التاسعة صباحا، حتي الساعة الثالثة عصرا، أو بلوغ الحد الأقصى لتلقي الأسئلة، وذلك يوميا ما عد الجمعة والسبت والإجازات الرسمية. تطبيقا لقرار حظر التجوال».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011