رئيس التحرير أحمد متولي
 الإعلان الرسمي لمسلسل الاختيار رمضان 2020 (فيديو)

الإعلان الرسمي لمسلسل الاختيار رمضان 2020 (فيديو)

طرحت شركة سينرجي للإنتاج الفني الإعلان الرسمي لمسلسل الاختيار، والذي يحكي قصة بطولة ضابط الصاعقة المصري الراحل أحمد المنسي، من بطولة أمير كرارة.

إعلان مسلسل الاختيار رمضان 2020

وشهد الإعلان ظهور الأول لأمير كرارة بدور أحمد المنسي، وكُتب في بداية أنه مستوحى عن أحداث حقيقية.

ويظهر في الإعلان الشخصية الرئيسية في العمل أحمد المنسي وهو يعلم ولده بيانات خريطة مصر.

وحمل الإعلان لقطات سريعة من المعارك القتالية التي سيحتوي عليها العمل، والتي تم استخدام مؤثرات بصرية فيها تدل على الإنتاج الضخم.

مسلسل الاختيار رمضان 2020

يظهر الفنان أمير كرارة في عمل درامي جديد من خلال مسلسل «الاختيار.. البطل أحمد المنسي» ليجسد قصة قائد الكتيبة 103 صاعقة البطل أحمد المنسي الذي راح ضحية استهداف كتبته عام 2017 ومعه أفراد الكتيبة.

مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر رمضان 2020.

جدير بالذكر أن البطل أحمد المنسي تم تصنيفه من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية إرهابية في سيناء، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر.

يذكر أن آخر مسلسلات أمير كرارة كان الجزء الثالث من مسلسل «كلبش»، الذي حقق نجاحاً كبيرا في رمضان الماضي، وشاركه البطولة هشام سليم وأحمد عبدالعزيز وهالة فاخر ويسرا اللوزي وعدد من النجوم.

وعبر «كرارة» عن سعادته لاختياره لتجسيد حياة البطل أحمد المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة.

وكتب عبر صفحته على فيس بوك: «شرف ليا تقديم شخصية البطل الشهيد أحمد منسي رمضان 2020 مسلسل (الاختيار) إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار، ومدير تصوير حسين عسر، إنتاج سينرجي تامر مرسي وتحية وتقدير وشكرًا لجيش مصر العظيم على الثقة الغالية وتحيا مصر».

وعلى الجانب الآخر أبدت عائلة المنسي استياءها من تجسيد الضابط الراحل دون استئذانهم، ورفعوا دعاوى قضائية تطالب بمنع عرضه.​​​​​​​

 

 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة