رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان اللغة الإنجليزية التجريبي للصف الأول الثانوي

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية التجريبي للصف الأول الثانوي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تداول لعدد من أسئلة امتحانات الصف الأول الثانوي لمادة اللغة الإنجليزية التجريبية، بعد مرور دقائق من بداية الاختبار في ثاني أيام الامتحانات الالكترونية التجريبية.

الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي

وبدأت الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي الأحد 5 أبريل، بمادة اللغة العربية، ويكمل الطلاب اليوم الاثنين  6 أبريل امتحان مادة اللغة الإنجليزية، وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له، إنه يمكن للطلاب أداء الامتحانات من جهاز التابلت المدرسي في المنزل، أو من خلال أي جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول متصل بشبكة الواي فاي، وتستمر الامتحانات التجريبية، وهي بمثابة تمهيد للطلاب، في الفترة من 5 أبريل 2020، وحتى 22 أبريل 2020.

وتداول عدد من الطلاب، الصورة التالية، من امتحان اللغة الإنجليزية التجريبي، للصف الأول الثانوي

​​​​​​​

رابط منصة assessment

ويمكن الدخول لمنصة بيرسون، للامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي، عبر الرابط التالي، من هنا

مواعيد الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي

الفترة الزمنية من الساعة 8 صباحا حتى 10 صباحا: مخصصة لمحافظات: «القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والفيوم والاقصر والبحر الأحمر».

الفترة الزمنية من الساعة 10 صباحا حتى 12 ظهرا: مخصصة لمحافظات: «الجيزة، الغربية، سوهاج، قنا، أسوان، شمال سيناء، وجنوب سيناء».

الفترة الزمنية من الساعة 12 ظهرا إلى 2 ظهرا: مخصصة لمحافظات: «الدقهلية، القليوبية، البحيرة، بني سويف، الإسماعيلية، السويس ومطروح».

الفترة الزمنية من الساعة 2 ظهراً حتى 4 عصرا: مخصصة لمحافظات «الشرقية، الإسكندرية، المنيا، اسيوط، دمياط، بورسعيد، الوادي الجديد».

أما بالنسبة لامتحانات نهاية العام الدراسي للطلاب في الصف الأول الثانوي فتبدأ خلال الفترة من 29 أبريل وتستمر حتى 20 مايو 2020 للصف الأول الثانوي، أما الصف الثاني الثانوي فتبدأ الامتحانات من 30 أبريل، وتستمر حتى 17 مايو 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011