رئيس التحرير أحمد متولي
 كود الطالب للصف الثالث الإعدادي.. رابط الاستعلام

كود الطالب للصف الثالث الإعدادي.. رابط الاستعلام

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط الاستعلام عن كود الطالب للصف الثالث الإعدادي، وخطوات الحصول على الكود، الذي يحصل عليه الطالب من خلال الرقم القومي الموجود بشهادة الميلاد.

كود الطالب للصف الثالث الإعدادي

ويتيح كود الطالب لطلاب الصف الثالث الإعدادي تقديم الأبحاث البديلة لامتحانات نهاية العام، بعد قرار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي إلغاء الامتحانات بداية من الصف الثالث الابتدائي للصف الثالث الإعدادي، وتقديم مشروع بحثي، تماشيا مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي تصريحات وزير التربية والتعليم، قال إن الطالب سيقدم بحث واحد وليس بحثا عن كل مادة، كما يمكنه القيام بالبحث بمفرده أو من خلال مجموعات، كل مجموعة تتكون من 5 طلاب.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط الحصول على كود الطالب للصف الثالث الإعدادي.

رابط الاستعلام عن كود الطالب

ويمكن الاستعلام عن كود الطالب، لطلاب الصف الثالث الإعدادي من خلال الرابط التالي، من  هنا

خطوات الحصول على كود الطالب

للحصول على كود الطالب للصف الثالث الإعدادي، يقوم الطلاب  بزيارة رابط الحصول علي أكواد الطلاب، وسيطلب من الطالب تسجيل الرقم القومي الموجود بشهادة الميلاد، ثم اختيار اسم المحافظة التابع لها الطالب، وتحديد الجنس بالنسبة للطالب أنثي أو ذكر.

وزارة التربية والتعليم، أوضحت أن لطلاب الوافدين من الخارج للتعليم في مصر، في كل السنوات التعليمية  لن يكون لهم كود، وذلك لأن الأكواد مرتبطة بالرقم القومي للطلاب في شهادة الميلاد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011